أخبار النجوم

أحمد الفيشاوي يُثيرُ سخط جمهوره بسبب قُبلة رومانسيّة لزوجته!

أحمد الفيشاوي يُثيرُ سخط جمهوره بسب...

هاجم روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ، الفنان المصريّ، أحمد الفيشاوي، بسبب "قبلة" منه إلى زوجته، في صورة شاركها عبر حسابه الشخصيّ على موقع "إنستغرام"، مُتهمينه بالتخلّي عن عادات وقيم المجتمع المصريّ، واعتياده تقبيل زوجته في جميع المناسبات لاستفزاز الآخرين. ونشر الفيشاوي، صورة له يُقبّل فيها حاجب زوجته ندى كامل، وأرفقها بتعليق: "البيت السعيد"، وأظهرتْ الصّورة الوشم، الذي وضعه "الفيشاوي" على رقبته منذ فترة طويلة، ولكن هذه المرّة ظهر بوضوح، بجانب "الحلق" الذي زيّن به أذنه. https://www.instagram.com/p/BrkZc2VnRij/ وانقسمتْ ردود أفعال الجمهور، ما بين ساخر ومُهاجم، حيث قال أحدهم: "أيها الفنان العاشق.. على فكرة دي زوجتك.. ولا هي بتجي لك في المناسبات بس..

هاجم روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ، الفنان المصريّ، أحمد الفيشاوي، بسبب "قبلة" منه إلى زوجته، في صورة شاركها عبر حسابه الشخصيّ على موقع "إنستغرام"، مُتهمينه بالتخلّي عن عادات وقيم المجتمع المصريّ، واعتياده تقبيل زوجته في جميع المناسبات لاستفزاز الآخرين.

ونشر الفيشاوي، صورة له يُقبّل فيها حاجب زوجته ندى كامل، وأرفقها بتعليق: "البيت السعيد"، وأظهرتْ الصّورة الوشم، الذي وضعه "الفيشاوي" على رقبته منذ فترة طويلة، ولكن هذه المرّة ظهر بوضوح، بجانب "الحلق" الذي زيّن به أذنه.

View this post on Instagram

Home sweet home ❤️

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

وانقسمتْ ردود أفعال الجمهور، ما بين ساخر ومُهاجم، حيث قال أحدهم: "أيها الفنان العاشق.. على فكرة دي زوجتك.. ولا هي بتجي لك في المناسبات بس.. حتى إذا كان كدا فخف شوية لحسن غلست أوى".

وكان الفنان المصريّ، أحمد الفيشاوي، نجل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، قد أثار الجدل خلال حفل مهرجان القاهرة السينمائيّ الدوليّ، في دورته الـ 40، بسبب حرصه على تقبيل زوجته، لإثبات حبّه لها أمام الجميع.

 

اترك تعليقاً