شاهدي.. أمل عباس تخسرُ الكثير من ال...

أخبار النجوم

شاهدي.. أمل عباس تخسرُ الكثير من الوزن بعد إخراج هذا الشيء من بطنها!

خسرتْ الفنانة الكويتية، أمل عباس، الكثير من الوزن، بعد إجرائها أكثر من عمليّة جراحيّة، الفترة الماضية، إحداها كانت تُخرِجُ ما يقرب من 15 لترًا من المياه ببطنها أسبوعيًا، ما أدّى إلى خسارتها الكثير من الوزن، ومُنعتْ بعدها من تناول أيّ مأكولات بها أملاح. وروتْ الفنانة الكويتية، خلال ظهورها ببرنامج "ع السيف"، جالسة على كرسي متحرّك، قصّة كفاحها ضدّ المرض، الذي أنهك جسدها طوال العاميين الماضيين، بداية من الجراحة الدقيقة، التي أجرتها في القلب، إلى سوء حالتها مرّة أخرى، واضطرارها السّفر إلى الخارج. وتعاطف الجمهور، كثيرًا مع الحالة الصحيّة، التي بدتْ عليها الفنانة الكويتية، بعدما خسرتْ الكثير من الوزن، حتى بدى

خسرتْ الفنانة الكويتية، أمل عباس، الكثير من الوزن، بعد إجرائها أكثر من عمليّة جراحيّة، الفترة الماضية، إحداها كانت تُخرِجُ ما يقرب من 15 لترًا من المياه ببطنها أسبوعيًا، ما أدّى إلى خسارتها الكثير من الوزن، ومُنعتْ بعدها من تناول أيّ مأكولات بها أملاح.

وروتْ الفنانة الكويتية، خلال ظهورها ببرنامج "ع السيف"، جالسة على كرسي متحرّك، قصّة كفاحها ضدّ المرض، الذي أنهك جسدها طوال العاميين الماضيين، بداية من الجراحة الدقيقة، التي أجرتها في القلب، إلى سوء حالتها مرّة أخرى، واضطرارها السّفر إلى الخارج.

وتعاطف الجمهور، كثيرًا مع الحالة الصحيّة، التي بدتْ عليها الفنانة الكويتية، بعدما خسرتْ الكثير من الوزن، حتى بدى واضحًا بشدة عليها، قائلين: " لا حول ولا قوة إلا بالله ربي يشفيها ويعافيها"، و"الله يكون بعونها"، و"حبيبتي الله يعافيها يا رب".

وكانت الفنانة الكوتية، أمل عباس، قد تعرّضتْ في أغسطس 2017، إلى وعكة صحية أُدخلتْ على إثرها المستشفى، ثمّ أشيع بعدها خبر وفاتها وقد خضعت لجراحة دقيقة في القلب، وأكّد نجلها محمد وقتها، أن والدته بخير وحيّة ترزق.

وجدير بالذكر، أنّ "عباس" بدأت حياتها الفنية في الكويت، عام 1983 بمشاركتها بدور صغير، مع الفنان محمد المنصور، والممثّلة السّابقة رجاء محمد في أوبريت سندريلا، وبعد هذا العمل أدّتْ أدوارًا صغيرة في عدّة أعمال تليفزيونية ومسرحية.

 

 

 

 

 

 


 

قد يعجبك ايضاً