مها محمد تُحقق رغبة المُطالبين برُؤ...

أخبار النجوم

مها محمد تُحقق رغبة المُطالبين برُؤيتها بلا مكياج.. شاهدي!

قررت الفنانة الكويتية مها محمد أن ترد على كل من تحدوها بالظهور من غير مكياج، بأنها بالفعل قادرة على ذلك؛ لأن جمالها طبيعي وواثقة من نفسها، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام". وأطلت مها على جمهورها من دون وضع مكياج، قائلة: "طبعا اليوم أنا تعمدت أتصور دون مكياج وشعري مو مشطته، حق بعض الكومنتات اللي بتيجي وبتقول ورينا وجهك دون مكياج وعدسات". https://www.instagram.com/p/Brmuch-Avi5/ وأضافت: "والله منا عارفة إيش هالكومنتات شو تحسو.. والله مشكلة كبيرة نعانيها من كومنتاتكم على بالكم الناس كلها نفسكم.. حبيبتي إذا انتي بتقومين من النوم بتخرعين مشكلتك". وتابعت مها محمد: "حبيبتي أنتي

قررت الفنانة الكويتية مها محمد أن ترد على كل من تحدوها بالظهور من غير مكياج، بأنها بالفعل قادرة على ذلك؛ لأن جمالها طبيعي وواثقة من نفسها، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام".

وأطلت مها على جمهورها من دون وضع مكياج، قائلة: "طبعا اليوم أنا تعمدت أتصور دون مكياج وشعري مو مشطته، حق بعض الكومنتات اللي بتيجي وبتقول ورينا وجهك دون مكياج وعدسات".

وأضافت: "والله منا عارفة إيش هالكومنتات شو تحسو.. والله مشكلة كبيرة نعانيها من كومنتاتكم على بالكم الناس كلها نفسكم.. حبيبتي إذا انتي بتقومين من النوم بتخرعين مشكلتك".

وتابعت مها محمد: "حبيبتي أنتي وغير اللي قاعدين تتكلمين أنا عندي زوجي بقعد معاه 24 ساعة من غير مكياج.. وهو يحبني ويموت على وجهي دون مكياج، لكن أنا بحب المكياج".

واستطردت: "والله مرض نفسي مو طبيعي أغلب الكومنتات ورسائل على الخاص ورينا وجهك دون مكياج.. أهو شو حلات وجهي دون مكياج بيبي فيس".

واختتمت: "هذا الفيديو لبعض الناس المريضه واللي فيها نقص وعدم ثقه بالنفس عل وعسى يفهمون بس ياريت يورونا عاد أشاكلهم دون مكياج".

 


 

قد يعجبك ايضاً