بعد خسائر علامة زوجته .. ديفيد بيكه...

أخبار النجوم

بعد خسائر علامة زوجته .. ديفيد بيكهام يقلص راتبه إلى هذه القيمة!

قرر النجم الإنجليزي، ديفيد بيكهام، تقليص الراتب الذي يتقاضاه من شركته Footwork Productions بمقدار 7 ملايين إسترليني بعد خسارة شركة زوجته 30 مليونا إسترلينيا.  وأفادت بهذا الصدد صحيفة ذا صن بأن بيكهام قرر تقليص قيمة الراتب الذي يحصل عليه من تلك الشركة، التي أسسها عام 1996، ليصبح 5.8 مليون بعد أن كان 12.7 مليون إسترليني. وأظهرت وثائق يوم أمس أن بيكهام، 43 عاماً، دفع لنفسه راتباً بقيمة 5.8 مليون إسترليني للعام المنتهي في 31 ديسمبر عام 2017، واتضح كذلك أنه حصل على مبلغ إضافي بقيمة قدرها 1.1 مليون إسترليني بعد أن تم الانتهاء من تجميع الميزانية العمومية الأصلية. وبعد حصول

قرر النجم الإنجليزي، ديفيد بيكهام، تقليص الراتب الذي يتقاضاه من شركته Footwork Productions بمقدار 7 ملايين إسترليني بعد خسارة شركة زوجته 30 مليونا إسترلينيا. 

وأفادت بهذا الصدد صحيفة ذا صن بأن بيكهام قرر تقليص قيمة الراتب الذي يحصل عليه من تلك الشركة، التي أسسها عام 1996، ليصبح 5.8 مليون بعد أن كان 12.7 مليون إسترليني.

img

وأظهرت وثائق يوم أمس أن بيكهام، 43 عاماً، دفع لنفسه راتباً بقيمة 5.8 مليون إسترليني للعام المنتهي في 31 ديسمبر عام 2017، واتضح كذلك أنه حصل على مبلغ إضافي بقيمة قدرها 1.1 مليون إسترليني بعد أن تم الانتهاء من تجميع الميزانية العمومية الأصلية.

وبعد حصول بيكهام على ذلك الراتب، اتضح أنه لم يتبق في حساب الشركة من أموال المساهمين سوى مبلغ قدره 326740 جنيها إسترلينيا. وربما جاء الإعلان عن ذلك الأمر بعدما كشفت صحيفة "ذا صن" الأسبوع الماضي عن خسارة شركة الموضة المملوكة لزوجته، فيكتوريا بيكهام، مبلغا قدره 30 مليونا إسترلينيا في غضون خمسة أعوام فقط.


 

قد يعجبك ايضاً