ابتسام تسكت: لا أعرف سبب خلافي مع د...

أخبار النجوم

ابتسام تسكت: لا أعرف سبب خلافي مع دنيا بطمة.. وأدعو الله أن يبعدها عني!

أكدت الفنانة المغربية ابتسام تسكت، أنها لا تعرف سبب الخلاف بينها وبين مواطنتها الفنانة دنيا بطمة، لافتة إلى أن متابعيها على السوشال ميديا يعرفون جيدًا أنها لا تفتعل معها أي مشاكل وليست على دراية بسر الخلافات؛ لأنها شخصية مسالمة بطبيعتها. وأضافت في لقاء لها على إحدى الإذاعات المغربية خلال حديثها عن دنيا بطمة: "الله يهديها والله يسهلها والله يبعدها عني". https://www.instagram.com/p/BrmvwRAA9ax/ ونفت المغنية المغربية إجراءها أي عمليات تجميل بوجهها، مؤكدة أن من يقمن بحقن البوتكس بوجوههن لا يستطعن تحريك حواجبهن وعضلات وجوههن بشكل جيد في حين هي تستطيع ذلك بكل سهولة. https://www.instagram.com/p/BrmymIPAT1m/ وتتبادل دنيا بطمة وابتسام تسكت منذ فترة التصريحات

أكدت الفنانة المغربية ابتسام تسكت، أنها لا تعرف سبب الخلاف بينها وبين مواطنتها الفنانة دنيا بطمة، لافتة إلى أن متابعيها على السوشال ميديا يعرفون جيدًا أنها لا تفتعل معها أي مشاكل وليست على دراية بسر الخلافات؛ لأنها شخصية مسالمة بطبيعتها.

وأضافت في لقاء لها على إحدى الإذاعات المغربية خلال حديثها عن دنيا بطمة: "الله يهديها والله يسهلها والله يبعدها عني".

ونفت المغنية المغربية إجراءها أي عمليات تجميل بوجهها، مؤكدة أن من يقمن بحقن البوتكس بوجوههن لا يستطعن تحريك حواجبهن وعضلات وجوههن بشكل جيد في حين هي تستطيع ذلك بكل سهولة.

وتتبادل دنيا بطمة وابتسام تسكت منذ فترة التصريحات الساخنة والهجومية؛ اذ أكدت بطمة مؤخرًا أن دور ابتسام الذي أدته في الفيلم الذي يحمل عنوان "سعيد وسحتوت" عرض عليها أولاً لكنها رفضته؛ لأن جدولها الزمني لم يساعدها، وهو ما نفته كليًا تسكت، موضحة أن سيناريو المسلسل كتب خصيصًا من أجلها، وهو ما أكدته كاتبة الفيلم السيناريست بشرى مالك.