بدرية أحمد: أحلام ليست مرتزقة.. ويت...

أخبار النجوم

بدرية أحمد: أحلام ليست مرتزقة.. ويتابعني 1.5 مليون شخص شهريًا

دافعت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد عن مواطنتها المطربة أحلام ضد من يقول عنها مرتزقة من قطر، معلقة: "أولاً هي دخلت قطر وهي مليونيرة.. وإحنا بنعرف السالفة ما نبي نتكلم أكتر عن أمورها الشخصية". وأعربت بدرية، في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" عن سعادتها بوصول عدد متابعيها على السوشال ميديا شهريًا إلى مليون و٤٠٠ ألف متابع، موضحة أن ذلك يعكس مدى حب جمهورها لها. أما عن تشبيهها بالفنانة زينب العسكري من حيث الشكل، أكدت أنها تحبها كثيرًا، لذلك فهي تسعد عندما يقول أحد لها أن هناك وجه تشابه بينهما. وكانت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد قد أثارت الجدل مجددًا

دافعت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد عن مواطنتها المطربة أحلام ضد من يقول عنها مرتزقة من قطر، معلقة: "أولاً هي دخلت قطر وهي مليونيرة.. وإحنا بنعرف السالفة ما نبي نتكلم أكتر عن أمورها الشخصية".

وأعربت بدرية، في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" عن سعادتها بوصول عدد متابعيها على السوشال ميديا شهريًا إلى مليون و٤٠٠ ألف متابع، موضحة أن ذلك يعكس مدى حب جمهورها لها.

أما عن تشبيهها بالفنانة زينب العسكري من حيث الشكل، أكدت أنها تحبها كثيرًا، لذلك فهي تسعد عندما يقول أحد لها أن هناك وجه تشابه بينهما.

وكانت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد قد أثارت الجدل مجددًا في أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات".

وظهرت بدرية أحمد في أحدث فيديو لها وهي تتناول "الآيس كريم" بطريقة مُثيرة، وتقوم بالغمز بعينيها للكاميرا؛ ما أثار غضب العديد من المعلقين الذين أكدوا أنها تجاوزت كل الخطوط الحمراء.


 

قد يعجبك ايضاً