ملاك الكويتية تكشف سبب عدم ارتدائها...

أخبار النجوم

ملاك الكويتية تكشف سبب عدم ارتدائها الحجاب!

كشفت الفنانة ملاك الكويتية سبب عدم ارتدائها الحجاب حتى الآن، رغم أن ابنتها ارتدته منذ عامين، وذلك ردًا على أحد متابعيها. وأجابت ملاك على سؤال متابعة لها في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، بشأن عدم ارتدائها الحجاب، قائلة: "شنو أنا مو متحجبة الله يهديني واتحجب.. بنتي متحجبة من سنتين ما سويت نفسي.. أنا للحين ربي ما هداني لما الله يهديني بتحجب". وأضافت: "بنتي الله هداها واتحجبت عن اقتناع.. وللعلم أنا ما كنت أبيها تتحجب.. لأن الحجاب بالنسبة لي شيء عظيم.. قولتلها إذا لبستي ما راح تقطينه ما تلبسيه هالحين إلا إذا كنت مقتنعة". وتابعت: "أبوها كان يابيها

كشفت الفنانة ملاك الكويتية سبب عدم ارتدائها الحجاب حتى الآن، رغم أن ابنتها ارتدته منذ عامين، وذلك ردًا على أحد متابعيها.

وأجابت ملاك على سؤال متابعة لها في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، بشأن عدم ارتدائها الحجاب، قائلة: "شنو أنا مو متحجبة الله يهديني واتحجب.. بنتي متحجبة من سنتين ما سويت نفسي.. أنا للحين ربي ما هداني لما الله يهديني بتحجب".

وأضافت: "بنتي الله هداها واتحجبت عن اقتناع.. وللعلم أنا ما كنت أبيها تتحجب.. لأن الحجاب بالنسبة لي شيء عظيم.. قولتلها إذا لبستي ما راح تقطينه ما تلبسيه هالحين إلا إذا كنت مقتنعة".

وتابعت: "أبوها كان يابيها تتحجب وأنا كلمت أبوها وقولت له.. لا ما تغصبها تتحجب.. ولما اقتنع بوجة نظري قالها ماتتحجبين.. فقالت له لا يا بابا أبي أتحجب وبالفعل اتحجبت من سنتين".

واختتمت: "مو معناته أي غلط أنا أسويه عيالي بيشوفوني يعملوا مثلي".وكانت الفنانة الكويتية قد أثارت جدلا بعد دفاعها عن مواطنها عبدالله جاسر نجم مواقع التواصل الاجتماعي الشهير بـ"عبودكا"، موجهة النقد لمن شنوا حملة ضده بسبب رأيه الخاص بعلاقات المرأة بالرجال قبل الزواج.


 

قد يعجبك ايضاً