حليمة بولند تنضم لعمل فني ضخم يجمع...

أخبار النجوم

حليمة بولند تنضم لعمل فني ضخم يجمع 50 نجمًا عربيًا وعالميًا!

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، عن مشاركتها في عمل فني ضخم، يجمع نجومًا عربا وعالميين، يصل عددهم إلى 50 فنانًا. ونشرت حليمة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات أثناء تواجدها في دبي، لملاقاة مندوب شركة "شوتيللو"، وتوقيع عقود العمل الجديد. وقال المندوب في الفيديو: "نحن اليوم مع مدام حليمة، بعرض عليها تصير بارتر معنا بشركة شوتيللو لتنضم لقائمة الفنانين من العالم العربي ومن هوليود". وأضاف: "وتصير آخر واحدة تنضم معنا، وتصير مسك الخواتم، وقعنا مع أسماء كثير كبيرة بس هلق ما فينا نحكي". ومن جانبها علقت حليمة بولند على مقطع الفيديو، بأن العمل سيشارك فيه خمسون نجمًا عربيًا

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، عن مشاركتها في عمل فني ضخم، يجمع نجومًا عربا وعالميين، يصل عددهم إلى 50 فنانًا.

ونشرت حليمة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات أثناء تواجدها في دبي، لملاقاة مندوب شركة "شوتيللو"، وتوقيع عقود العمل الجديد.

وقال المندوب في الفيديو: "نحن اليوم مع مدام حليمة، بعرض عليها تصير بارتر معنا بشركة شوتيللو لتنضم لقائمة الفنانين من العالم العربي ومن هوليود".

وأضاف: "وتصير آخر واحدة تنضم معنا، وتصير مسك الخواتم، وقعنا مع أسماء كثير كبيرة بس هلق ما فينا نحكي".

ومن جانبها علقت حليمة بولند على مقطع الفيديو، بأن العمل سيشارك فيه خمسون نجمًا عربيًا وعالميًا، في حين لم يتم الكشف عن تفاصيل العمل.

يذكر أن حليمة بولند كانت أثارت غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تغزلها في جمالها ووصفها لنفسها بأنها "أجمل واحدة بالدنيا".

 


 

قد يعجبك ايضاً