برومو "مافيي" يكشف عن قصة حب عنيفة...

أخبار النجوم

برومو "مافيي" يكشف عن قصة حب عنيفة تجمع معتصم النهار وفاليري أبو شقرا!

طرحت شركة الصباح للإنتاج الفني الإعلان الدعائي الخاص بمسلسل "ما فيي"، وكشفت قناة mtv اللبنانية أن المسلسل سيُعرض على شاشتها في شهر يناير المقبل. ويكشف الإعلان الدعائي عن قصة حب مميزة ستجمع بين بطلي العمل السوري معتصم النهار واللبنانية فاليري أبو شقرا، كما ويكشف عن قصص انتقام وقتل ستؤثر على علاقة الحب هذه. وأظهر الفيديو لقطات رومانسية ستجمع بين النهار وأبو شقرا، والتي تُظهر الإنسجام والتوافق بين النجمين، فيما عبر الجمهور عن حماستهم من أجل العمل الذي تولت إخراجه رشا شربتجي. ويُشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم من بينهم نادين خوري، زينة مكي، محمد قنوع، أحمد الزين، روزينا لاذقاني

طرحت شركة الصباح للإنتاج الفني الإعلان الدعائي الخاص بمسلسل "ما فيي"، وكشفت قناة mtv اللبنانية أن المسلسل سيُعرض على شاشتها في شهر يناير المقبل.

ويكشف الإعلان الدعائي عن قصة حب مميزة ستجمع بين بطلي العمل السوري معتصم النهار واللبنانية فاليري أبو شقرا، كما ويكشف عن قصص انتقام وقتل ستؤثر على علاقة الحب هذه.

وأظهر الفيديو لقطات رومانسية ستجمع بين النهار وأبو شقرا، والتي تُظهر الإنسجام والتوافق بين النجمين، فيما عبر الجمهور عن حماستهم من أجل العمل الذي تولت إخراجه رشا شربتجي.

ويُشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم من بينهم نادين خوري، زينة مكي، محمد قنوع، أحمد الزين، روزينا لاذقاني وهو من كتابة كلوديا مارشيليان.

ويُعتبر هذا المسلسل هو أول بطولة مُطلقة للفنان السوري مُعتصم النهار، والذي شارك في عدد من الأعمال السورية في السابق كبطل ثان، ويراهن النهار على دوره في "ما فيي" من أجل إثبات موهبته.

ويعيش النهار فترة نشاط فني مُميزة؛ إذ بدأ تصوير دوره في المسلسل العربي "خمسة ونص" إلى جانب مواطنه قصي خولي والفنانة اللبنانية نادين نجيم والمُقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، ليُنافس النهار في أكثر من عمل هذا العام.