نيك جوناس وبريانكا شوبرا بلقطة روما...

أخبار النجوم

نيك جوناس وبريانكا شوبرا بلقطة رومانسية جديدة من زفافهما!

ما زالت أسرار الزّفاف البوليوودي الأسطوري الذي أقامه الزّوجان نيك جوناس وبريانكا شوبرا تتكشّف واحدًا تلو الأخر، فعقدُ قِرانٍ على مدى أسبوع كامل يعني العديد من الحفلات والطّقوس التّقليدية. وبِما أنّ شوبرا تتولّى أمر نشر تفاصيل الزّفاف بنفسها، عن طريق وضع قوانين صارمة للضّيوف، بألّا يُشاركوا أحداث الزّفاف عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت الممثلة الهندية عن صورة رومانسية جديدة جمعتها مع زوجها المُغنّي العالمي "نيك جوناس" في مكان الاحتفال "قصر عميد باهوان" الواقع في مدينة جادبور الهندية. حمل نيك عروسه بريانكا بينما ارتدى بدلة عصرية لونها رمادي، تخلّى فيها عن ارتداء ربطة عُنق، أمّا العروس بريانكا، فقد ارتدت

ما زالت أسرار الزّفاف البوليوودي الأسطوري الذي أقامه الزّوجان نيك جوناس وبريانكا شوبرا تتكشّف واحدًا تلو الأخر، فعقدُ قِرانٍ على مدى أسبوع كامل يعني العديد من الحفلات والطّقوس التّقليدية.

وبِما أنّ شوبرا تتولّى أمر نشر تفاصيل الزّفاف بنفسها، عن طريق وضع قوانين صارمة للضّيوف، بألّا يُشاركوا أحداث الزّفاف عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت الممثلة الهندية عن صورة رومانسية جديدة جمعتها مع زوجها المُغنّي العالمي "نيك جوناس" في مكان الاحتفال "قصر عميد باهوان" الواقع في مدينة جادبور الهندية.

حمل نيك عروسه بريانكا بينما ارتدى بدلة عصرية لونها رمادي، تخلّى فيها عن ارتداء ربطة عُنق، أمّا العروس بريانكا، فقد ارتدت فُستان أوف شولدر باللون الوردي الباهت، كان بتوقيع العلامة الإنجليزية "رالف آند روسو" كوتور، وانتعلت معه صندلا مكشوفا لونه ذهبي.

وفي تعليقها على الصّورة، قالت بريانكا: "لقد عنى لنا الكثير مُشاركة أفراد عائلاتنا وأصدقائنا في يوم زفافنا.. الابتسامات والكلمات والحُب والأحضان، لقد كان ذلك عميقًا جدّاً".

وبِما أنّها أصبح لديها خِبرة في مجال إقامة حفلات الزفاف الضّخمة والباذخة، تركت بريانكا أسفل تعليقها نصيحة مهنية لمن يُريد ترتيب حفل زفافٍ فاخر، قالت فيها: "إذا كُنت تُحضّر لحفل زفافٍ ضخم، اتّبع نصائح الزفاف التي وضعتها في موقع أمازون. ثِق بي؛ لأنني وضعت جميع أفكار الهدايا المُفضّلة لدي في مكانٍ واحد، وقد استمتعت كثيرًا في إنشائها".