أمل عباس تكشفُ تفاصيل حالتها الصحيّ...

أخبار النجوم

أمل عباس تكشفُ تفاصيل حالتها الصحيّة.. ودور أحلام في علاجها!

قالت الفنانة الكويتية، أمل عباس، إنّ السّبب الرئيسيّ، وراء تدهور حالتها الصحية، هو احتباس الأملاح في جسدها، بسبب توقّف صمامين في القلب عن العمل، فكان يصيبها بانتفاخ في بطنها وباقي جسمها. وأضافتْ أمل في تصريحات تلفزيونية: "أنا أجريت عمليتين وليس عملية واحدة في الهند، الأولى هي تغيير صمامين في القلب، والثانية كانت في ظهري لإزالة كتلة من الدم المتجمع.. وكانت دون بنج. وأكّدتْ الفنانة الكويتية، أنّ الإجهاد وقلّة النّوم كانا سببًا رئيسيًا في مرضها، لأنّها كانت لا تعطي لجسمها حقّه الكافي من الرّاحة والنّوم. https://www.youtube.com/watch?v=UyeMvLtsUqI&feature=youtu.be كما تحدّثتْ عن الفنانين، الذين وقفوا بجانبها في أزمتها الصحية، موضّحةً، أنّ الفنانة الإماراتية، أحلام

قالت الفنانة الكويتية، أمل عباس، إنّ السّبب الرئيسيّ، وراء تدهور حالتها الصحية، هو احتباس الأملاح في جسدها، بسبب توقّف صمامين في القلب عن العمل، فكان يصيبها بانتفاخ في بطنها وباقي جسمها.

وأضافتْ أمل في تصريحات تلفزيونية: "أنا أجريت عمليتين وليس عملية واحدة في الهند، الأولى هي تغيير صمامين في القلب، والثانية كانت في ظهري لإزالة كتلة من الدم المتجمع.. وكانت دون بنج.

وأكّدتْ الفنانة الكويتية، أنّ الإجهاد وقلّة النّوم كانا سببًا رئيسيًا في مرضها، لأنّها كانت لا تعطي لجسمها حقّه الكافي من الرّاحة والنّوم.

كما تحدّثتْ عن الفنانين، الذين وقفوا بجانبها في أزمتها الصحية، موضّحةً، أنّ الفنانة الإماراتية، أحلام كانت في مقدّمة الذين مدّوا لها يد العون.

وقالت: "والله ما قصرت الفنانة أحلام الشامسي كتر الله خيرها وعطاها العافية واتكفلت بمصاريف السفر والإقامة في الفندق".

وتابعتْ أمل عباس: "هناك الكثير من الفنانين الذين وقفوا معي مثل الفنانة حياة الفهد وهدى حسين وهيا الشعيبي وإلهام الفضالة.. والفنانين الذين ما استطاعوا مساعدتي أنا أعذرهم".

وكان عدد كبير من الجمهور العربيّ، قد تفاعلَ مع قضية الفنانة الكويتية، أمل عباس، والتي كانت قد نشرتْ فيديو، تطلب من خلاله مساعدة مالية من جمهورها، من أجل علاجها.

 


 

قد يعجبك ايضاً