إلهام فضالة: هكذا تمّ اختراق حسابي...

أخبار النجوم

إلهام فضالة: هكذا تمّ اختراق حسابي البنكي!

تعرّضتْ الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، لعملية اختراق لحسابها البنكيّ، من أحد الأشخاص في الهند، موضّحةً، أنّ البنك اتّخذ إجراءاته الأمنية في الوقت المناسب، وأغلق البطاقة الخاصّة بها، قبل سحب مبلغ ماليّ من حسابها. وقالت إلهام، في مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات": "أول مشوار هعمله إني هروح البنك.. عشان قبل يومين كان يجيلي مسجات غريبة من بنك الخليج". وأضافتْ: "وبعدين لقيت حدا من البنك بيدق علي ويسألني أنتي في الديرة قولتله آه.. قالي صار عملية اختراق لحسابك من الهند.. ما في عندك حدا في الهند يسحب من حسابك قولتله لا.. قالي خلاص إحنا قفلنا الكارت وبقي تعالي تاخدي البطاقة

تعرّضتْ الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، لعملية اختراق لحسابها البنكيّ، من أحد الأشخاص في الهند، موضّحةً، أنّ البنك اتّخذ إجراءاته الأمنية في الوقت المناسب، وأغلق البطاقة الخاصّة بها، قبل سحب مبلغ ماليّ من حسابها.

وقالت إلهام، في مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات": "أول مشوار هعمله إني هروح البنك.. عشان قبل يومين كان يجيلي مسجات غريبة من بنك الخليج".

وأضافتْ: "وبعدين لقيت حدا من البنك بيدق علي ويسألني أنتي في الديرة قولتله آه.. قالي صار عملية اختراق لحسابك من الهند.. ما في عندك حدا في الهند يسحب من حسابك قولتله لا.. قالي خلاص إحنا قفلنا الكارت وبقي تعالي تاخدي البطاقة الجديدة من البنك".

وأوضحتْ: "بالأمانة بوجه شكر حق البنك.. ما شاء الله عليهم تصرفوا وقالوا الكارت من كيفهم.. والموظف قالي إحنا بس نشوف حالات زي دي بنقفل البطاقة على طول سواء صاحبها رد علينا أو لا.. يعطيكم العافية ما قصرتو".

يُشار، إلى أنّ الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة كانت قد احتفلتْ بزفاف ابنتها الكبرى، منى العتيبي، في إحدى قاعات الكويت الفخمة، وحضر الحفل عدد من النجمات، من ضمنهنّ، هيا الشعيبي، وهنادي الكندري.