إليسا تتخطّى 100 مليون مشاهدة بـ"مك...

أخبار النجوم

إليسا تتخطّى 100 مليون مشاهدة بـ"مكتوبة ليك"!

رغم أنّ إصدار الألبوم كان في عام 2016، إلا أن النجمة اللبنانية لا تزال تحصد نجاح أغنيتها "مكتوبة ليك"، والتي كانت ضمن ألبومها "سهرنا يا ليل". وتخطّى الفيديو الخاص بالأغنية والذي تمّ طرحه دون كليب، المائة مليون مشاهدة عبر قناة روتانا الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات، لتكون بذلك هي أول أغنية بلا كليب تحقق هذا الإنجاز وتكون الأكثر مشاهدة في روتانا. وعبّرت إليسا عن فخرها بما حققته الأغنية فنشرت اللينك عبر حسابها على تويتر، وأرفقته بتعليق: "مكتوبة ليك أول غنية بلا كليب تتخطى 100 مليون مشاهدة عبر صفحة روتانا على يوتيوب وبتصير الأكتر مشاهدة عليها!". https://twitter.com/elissakh/status/1075055637506256896 "مكتوبة ليك" من

رغم أنّ إصدار الألبوم كان في عام 2016، إلا أن النجمة اللبنانية لا تزال تحصد نجاح أغنيتها "مكتوبة ليك"، والتي كانت ضمن ألبومها "سهرنا يا ليل".

وتخطّى الفيديو الخاص بالأغنية والذي تمّ طرحه دون كليب، المائة مليون مشاهدة عبر قناة روتانا الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات، لتكون بذلك هي أول أغنية بلا كليب تحقق هذا الإنجاز وتكون الأكثر مشاهدة في روتانا.

وعبّرت إليسا عن فخرها بما حققته الأغنية فنشرت اللينك عبر حسابها على تويتر، وأرفقته بتعليق: "مكتوبة ليك أول غنية بلا كليب تتخطى 100 مليون مشاهدة عبر صفحة روتانا على يوتيوب وبتصير الأكتر مشاهدة عليها!".

"مكتوبة ليك" من كلمات نادر عبد الله وألحان محمد يحيى، وصدرت ضمن ألبوم سهرنا يا ليل من إنتاج وتوزيع شركة روتانا، ويعد هو الألبوم العاشر في مسيرة إليسا، وتم طرحه رسميًا في الأسواق يوم 9 سبتمبر 2016.

 


 

قد يعجبك ايضاً