أخبار النجوم

مشاعل الشحي تردُّ على منتقدي طريقة حجابها.. "ترى كيفي"!

مشاعل الشحي تردُّ على منتقدي طريقة...

خرجت الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي عن صمتها، للردّ على منتقدي طريقة حجابها وإظهارها لمُقدّمة شعرها، حيث طالبها كثيرون بالتخلّي عن الحجاب إذا كانت رغبتها هي إظهار شعرها. ونشرت مشاعل مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات، تقول فيه: "حابة أقلكم شي إن أنا اطلع قذعتي هاذي، نزلتها، رفعتها، ترى كيفي". وتابعت: "لا حد يقلي خلاص قطي الحجاب قطي الحجاب، الطريقة اللي أنا بلبس فيها الحجاب، شي راجعلي أنا، بكيفي أنا". ومن جانبه، علّق زوجها الفنان أحمد خميس على الأمر قائلًا: "أنا عارف إني من خذيتك ما كان الحجاب شي أساسي لك، صحيح إنك لابستيه لانه من عاداتنا وتقاليدنا، وأنت تبين

خرجت الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي عن صمتها، للردّ على منتقدي طريقة حجابها وإظهارها لمُقدّمة شعرها، حيث طالبها كثيرون بالتخلّي عن الحجاب إذا كانت رغبتها هي إظهار شعرها.

ونشرت مشاعل مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات، تقول فيه: "حابة أقلكم شي إن أنا اطلع قذعتي هاذي، نزلتها، رفعتها، ترى كيفي".

وتابعت: "لا حد يقلي خلاص قطي الحجاب قطي الحجاب، الطريقة اللي أنا بلبس فيها الحجاب، شي راجعلي أنا، بكيفي أنا".

ومن جانبه، علّق زوجها الفنان أحمد خميس على الأمر قائلًا: "أنا عارف إني من خذيتك ما كان الحجاب شي أساسي لك، صحيح إنك لابستيه لانه من عاداتنا وتقاليدنا، وأنت تبين هذا الشي، بس مش معناته يقلولك علشان نزلتي شعرك شذي".

وأردف: "خلهم يشوفون حساباتك، يشوفون أعمالك"، ثم قام بلمس شعرها وأظهره من أسفل الحجاب أمام الكاميرا.

وكانت مشاعل نشرت صورةً تجمعها بزوجها على حسابها في "إنستغرام"، تعمّدت فيها إظهار جزء كبير من شعرها، لتتعرّض لانتقاداتٍ حادةٍ من قبل متابعيها.

اترك تعليقاً