إليسا تستعين بـ"أمير الشعراء" للاحت...

أخبار النجوم

إليسا تستعين بـ"أمير الشعراء" للاحتفال باليوم العالمي للغة العربية

حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية، عبر حسابها الشخصي في تويتر، وذلك على طريقتها الخاصة. وكتبت إليسا تغريدة كانت عبارة عن أبيات شعر، تقول: "هجرت بعض أحبتي طوعًا لأني رأيت قـلوبهم تهوى فراقي..نعم يـشتاقهم قـلبي ولكـن وضعت كرامتي فوق اشتياقي". وتابعت: "وأرغب فـي وصالهم ولكن طريق الـذل لا تهواه ساقي". وأوضحت: "هذه الأبيات الرائعة من أحمد شوقي لمناسبة اليوم العالمي للغة العربية". https://twitter.com/elissakh/status/1074930098841812994 وكانت إليسا عبرت في لقاء تلفزيوني عن رغبتها في الزواج من شخص ترتبط به "إنسانيًا"، كما أكدت أنها قد لا تنجب أطفالًا ولذا قد تلجأ لتبني "ولد"، وأنها تملك القدرة على ذلك. يذكر

حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية، عبر حسابها الشخصي في تويتر، وذلك على طريقتها الخاصة.

وكتبت إليسا تغريدة كانت عبارة عن أبيات شعر، تقول: "هجرت بعض أحبتي طوعًا لأني رأيت قـلوبهم تهوى فراقي..نعم يـشتاقهم قـلبي ولكـن وضعت كرامتي فوق اشتياقي".

وتابعت: "وأرغب فـي وصالهم ولكن طريق الـذل لا تهواه ساقي".

وأوضحت: "هذه الأبيات الرائعة من أحمد شوقي لمناسبة اليوم العالمي للغة العربية".

وكانت إليسا عبرت في لقاء تلفزيوني عن رغبتها في الزواج من شخص ترتبط به "إنسانيًا"، كما أكدت أنها قد لا تنجب أطفالًا ولذا قد تلجأ لتبني "ولد"، وأنها تملك القدرة على ذلك.

يذكر أن المطربة اللبنانية، حققت نجاحًا كبيرًا بألبومها "إلى كل اللي بيحبوني"، وكانت أشارت منذ أيام مضت، من خلال تغريدة لها عبر "تويتر"، إلى أنها ستُعلِن عن مفاجأتين قبل انتهاء هذا العام.