ديفيد بيكهام يشتري ساونا ثلاثية فاخ...

أخبار النجوم

ديفيد بيكهام يشتري ساونا ثلاثية فاخرة لأسرته بهذا الثّمن!

لرغبته في توفير أجواء تبعثُ بشكل أكبر، على الاسترخاء، خلال فصل الشتاء بقصره المُترف، الواقع في منطقة كوتسوولدز (في جنوب وسط انجلترا)، تعاقد النجم الانجليزي ديفيد بيكهام، مع شركة استونية اسمها Iglucraft، لتوريد وتركيب ساونا ثلاثية، بها غرفة بخار، غرفة استرخاء، وغرفة غسيل، كي يضمن له ولأفراد أسرته درجة عالية من الرفاهية بذلك القصر، الذي يقدّر ثمنه ب 6 مليون إسترليني! وذكرتْ صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنّ نجم الكرة السّابق، أنفق ما لا يقل عن 14 ألف إسترلينيّ على تلك الساونا الجديدة، التي تعتبر منزلاً منفصلاً بحدّ ذاتها، كما نشر صورة لها، على حسابه في انستغرام. وقالت الصحيفة، إنّ هذه

لرغبته في توفير أجواء تبعثُ بشكل أكبر، على الاسترخاء، خلال فصل الشتاء بقصره المُترف، الواقع في منطقة كوتسوولدز (في جنوب وسط انجلترا)، تعاقد النجم الانجليزي ديفيد بيكهام، مع شركة استونية اسمها Iglucraft، لتوريد وتركيب ساونا ثلاثية، بها غرفة بخار، غرفة استرخاء، وغرفة غسيل، كي يضمن له ولأفراد أسرته درجة عالية من الرفاهية بذلك القصر، الذي يقدّر ثمنه ب 6 مليون إسترليني!

وذكرتْ صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنّ نجم الكرة السّابق، أنفق ما لا يقل عن 14 ألف إسترلينيّ على تلك الساونا الجديدة، التي تعتبر منزلاً منفصلاً بحدّ ذاتها، كما نشر صورة لها، على حسابه في انستغرام.

وقالت الصحيفة، إنّ هذه الساونا يمكنها أنْ تستوعب ما يصل إلى 6 أشخاص، بحدّ أقصى من الوزن قدره 1500 كيلو غرام، أيّ أنّها مناسبة تمامًا لكامل أسرة بيكهام.

ورغم أنّ سعر التجزئة الخاصّ بتلك الساونا الثلاثية، هو 13,900 جنيه إسترلينيّ، لكن إذا قرّر بيكهام إدخال أيّ تعديلات عليها، فإنّ كلفتها الإجمالية ستزيد عن تلك القيمة.

img


 

قد يعجبك ايضاً