صورة قديمة لهيفاء وهبي رفقة شخص تُث...

أخبار النجوم

صورة قديمة لهيفاء وهبي رفقة شخص تُثيرُ ضجّة واسعة.. فمن يكون؟

تتواصل أزمة اللبنانية، هيفاء وهبي، مع جمهور مواقع التواصل الإجتماعيّ، الذي يقوم بين الحين والآخر، بتسريب صور قديمة لها، كانت الأولى صورة الفستان الشّفّاف، التي تمّ تداولها في أعقاب أزمة فستان الفنانة، رانيا يوسف "الفاضح، ممّا جعل النجمة اللبنانية تُصدِر بيانًا ناريًا عبر تويتر. كما تداول النشطاء، صورة قديمة لهيفاء وهبي، قبل علميات التجميل، كانت قد انتشرتْ منذ سنوات، إلا أنّها عادت من جديد لمنصّات السوشال ميديا. وتداول كثيرون، الصورة التي أظهرتْ هيفاء، وهي ترتدي وشاح ملكات الجمال، وبجوارها شخص، قيل إنّه طليقها نصر فياض، والد ابنتها الوحيدة زينب. الصورة، أثارتْ الجدل بين النشطاء، حيث أكّد فريق، أنّ هيفاء كانت

تتواصل أزمة اللبنانية، هيفاء وهبي، مع جمهور مواقع التواصل الإجتماعيّ، الذي يقوم بين الحين والآخر، بتسريب صور قديمة لها، كانت الأولى صورة الفستان الشّفّاف، التي تمّ تداولها في أعقاب أزمة فستان الفنانة، رانيا يوسف "الفاضح، ممّا جعل النجمة اللبنانية تُصدِر بيانًا ناريًا عبر تويتر.

كما تداول النشطاء، صورة قديمة لهيفاء وهبي، قبل علميات التجميل، كانت قد انتشرتْ منذ سنوات، إلا أنّها عادت من جديد لمنصّات السوشال ميديا.

وتداول كثيرون، الصورة التي أظهرتْ هيفاء، وهي ترتدي وشاح ملكات الجمال، وبجوارها شخص، قيل إنّه طليقها نصر فياض، والد ابنتها الوحيدة زينب.

img

الصورة، أثارتْ الجدل بين النشطاء، حيث أكّد فريق، أنّ هيفاء كانت جميلة قبل الخضوع لعمليات التجميل، وأنها لم تختلف كثيرًا، فيما أكّد ّآخرون، أنّ شكلها تغيّر بصورة كبيرة، منتقدين لجوء الفنانات لجراحات التجميل، من أجل الشّهرة والفن.

وفيما يخصّ الشخص المتواجد بجوارها في الصورة، فشكّك كثيرون، في كونه طليقها، ومن بين التعليقات التي تداولت هذا الأمر: "كذب مو زوجها"، و"ده مش نصر فياض أصلا وده مش جوزها".

وكانت هيفاء قد عبّرتْ عن استيائها من أزمة تسريب صورها، في أعقاب الجدل الذي ثار بسبب صورة الفستان الفاضح، الذي اتّهمت فيه ما وصفتهم بأعدائها، بأنهم استخدموا تقنية "الفوتوشوب"، لإظهارها بمظهر سيء.

وتحيي وهبي حفل رأس السّنة في أحد الفنادق الشّهيرة بتونس، حيث تتّجه مباشرة من القاهرة لتونس، أواخر الشّهر الجاري.

يُذكر أنّ هيفاء طرحتْ ألبوم "حوا" في صيف ،٢٠١٨ والذي حقّق نسب مشاهدة عالية بموقع "يوتيوب".