تحدي "الكلمة الأخيرة" يصل إلى عابد...

أخبار النجوم

تحدي "الكلمة الأخيرة" يصل إلى عابد فهد.. وباسل خياط التالي!

لاقى تحدي "الكلمة الأخيرة" الذي أطلقه مغني الراب الشاب إسماعيل تمر رواجًا بين نجوم سوريا، إذ قام تمر بتحدي الفنان قصي خولي ليقوم خولي بدوره بنقل التحدي إلى مواطنه باسم ياخور. وقام ياخور باختيار الفنان فادي صبيح من أجل خوض التحدي والذي ظهر بفيديو مميز شاركه فيه الفنان عابد فهد، ونقل صبيح التحدي إلى الفنان قيس الشيخ نجيب، والذي اختار الفنان عابد فهد من أجل أن يخوض هذا التحدي الغريب. https://www.instagram.com/p/BrfULIHhm_S/ من ناحيته لم يتأخر فهد في المواجهة وقام بنشر فيديو تم تداوله في عدد من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير سوريا، وبالفعل رد فهد على التحدي ونجح به وقام بدوره

لاقى تحدي "الكلمة الأخيرة" الذي أطلقه مغني الراب الشاب إسماعيل تمر رواجًا بين نجوم سوريا، إذ قام تمر بتحدي الفنان قصي خولي ليقوم خولي بدوره بنقل التحدي إلى مواطنه باسم ياخور.

وقام ياخور باختيار الفنان فادي صبيح من أجل خوض التحدي والذي ظهر بفيديو مميز شاركه فيه الفنان عابد فهد، ونقل صبيح التحدي إلى الفنان قيس الشيخ نجيب، والذي اختار الفنان عابد فهد من أجل أن يخوض هذا التحدي الغريب.

من ناحيته لم يتأخر فهد في المواجهة وقام بنشر فيديو تم تداوله في عدد من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير سوريا، وبالفعل رد فهد على التحدي ونجح به وقام بدوره بنقله للفنان باسل خياط، والذي من المفترض أي يقوم بتأليف بيت شعر يبدأ بكلمة "العذاب" وهي آخر كلمة في بيت الشعر الذي قام فهد بتأليفه.

ويبدو أن التحدي الذي أطلقه تمر منذ ما يقارب اليومين قد أثار ضجة واسعة بين النجوم والذين لم يتأخر أي منهم بالرد أو تأليف فيديو من أجل المُنافسة.

وتفاعل الجمهور مع هذا التحدي مُنتظرين رد الفنان باسل خياط وإلى من سيقوم بنقل المُنافسة، ولمن ستصل بعد ذلك.