أخبار النجوم

سارة نخلة تنفي أنباء طلاقها من أحمد عبدالله محمود.. وتُؤكّد: "يُجبرني على الخلع"!

سارة نخلة تنفي أنباء طلاقها من أحمد...

نفت الفنانةُ السوريةُ سارة نخلة في مفاجأة لجمهورها، كل ما تمّ تداوله في الفترة الماضية عن طلاقها من زوجها الفنان المصري أحمد عبدالله محمود. وأكّدت سارة في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" أنها انفصلت بالفعل عن زوجها، وأصبح كل منهما يعيش في مكان بعيد عن الآخر، إلا أنه لايزال يرفض منحها حريتها بإتمام الطلاق. وأضافت الفنانة السورية، أن الفنان الشاب يضغط عليها حتى تضطر هي للجوء إلى الخلع، ومن ثم، عدم حصولها على حقوقها الشرعية. وتابعت: "يماطل في إجراءات الطلاق رغم وقوع الخلاف بيننا منذ فترة ورغم إصراري على الانفصال، وذلك حتى لا يمنحني حقوقي المادية". وأردفت: "تواصلت مع المحامي الخاص بي،

نفت الفنانةُ السوريةُ سارة نخلة في مفاجأة لجمهورها، كل ما تمّ تداوله في الفترة الماضية عن طلاقها من زوجها الفنان المصري أحمد عبدالله محمود.

وأكّدت سارة في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" أنها انفصلت بالفعل عن زوجها، وأصبح كل منهما يعيش في مكان بعيد عن الآخر، إلا أنه لايزال يرفض منحها حريتها بإتمام الطلاق.

وأضافت الفنانة السورية، أن الفنان الشاب يضغط عليها حتى تضطر هي للجوء إلى الخلع، ومن ثم، عدم حصولها على حقوقها الشرعية.

وتابعت: "يماطل في إجراءات الطلاق رغم وقوع الخلاف بيننا منذ فترة ورغم إصراري على الانفصال، وذلك حتى لا يمنحني حقوقي المادية".

وأردفت: "تواصلت مع المحامي الخاص بي، وسأقوم برفع دعوى قضائية للحصول على الطلاق منه وأخذ حقوقي كاملة".

وكان لـ"فوشيا" لقاء مع الفنان الشاب أحمد عبدالله محمود، رفض خلاله التعليق على أنباء طلاقه من سارة، مؤكدًا أن الأمر شخصي ويرفض تداوله في الصحف والمواقع.

وكانت سارة تزوّجت من أحمد عبدالله محمود منذ 4 سنوات، وأعلنت الأولى انفصالها عنه دون توضيح ما إذا كان قد تم الطلاق أم لا، وذلك في منشور عبر "فيس بوك".

يُذكر أن سارة حصلت على لقب ملكة جمال سوريا عام 2015، ثم دخلت عالم الفن وتقديم البرامج، في حين اشتهر نجل الفنان الراحل عبدالله محمود، بالعديد من الأدوار في الدراما، أبرزها مسلسلات "الأسطورة" و"طايع" و"فوق السحاب".

 

اترك تعليقاً