نجمات دخلن القفصين الذهبي والفضي في...

أخبار النجوم

نجمات دخلن القفصين الذهبي والفضي في 2018.. شاهدي!

شهد عام 2018 أحداثًا مثيرة ومفاجآت هزت الوسط الفني، فضلًا عن الأخبار التي أعلنها عدد من النجوم وأصابت جماهيرهم ومحبيهم بصدمة، تنوعت ما بين الارتباط والانفصال والخلافات وغيرها. في التقرير التالي ترصد "فوشيا" أبرز حالات الارتباط التي شهدها الوسط الفني والإعلامي خلال عام 2018. محمد إمام شارك نجوم الوسط الفني، أسرة الفنان المصري الكبير عادل إمام بحفلة زفاف نجله الفنان محمد إمام، في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي. وحضر زفاف محمد إمام على نوران طلعت، عدد كبير من نجوم الفن، منهم أحمد السقا وأحمد صلاح السعدني وأحمد رزق ودينا الشربيني وأحمد فهمي وهنا الزاهد وياسمين عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز

شهد عام 2018 أحداثًا مثيرة ومفاجآت هزت الوسط الفني، فضلًا عن الأخبار التي أعلنها عدد من النجوم وأصابت جماهيرهم ومحبيهم بصدمة، تنوعت ما بين الارتباط والانفصال والخلافات وغيرها.

في التقرير التالي ترصد "فوشيا" أبرز حالات الارتباط التي شهدها الوسط الفني والإعلامي خلال عام 2018.

محمد إمام

img

شارك نجوم الوسط الفني، أسرة الفنان المصري الكبير عادل إمام بحفلة زفاف نجله الفنان محمد إمام، في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي.

وحضر زفاف محمد إمام على نوران طلعت، عدد كبير من نجوم الفن، منهم أحمد السقا وأحمد صلاح السعدني وأحمد رزق ودينا الشربيني وأحمد فهمي وهنا الزاهد وياسمين عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز وأحمد حلمي والمخرج أحمد خالد موسى.

شيرين عبد الوهاب

img

احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، في أبريل الماضي، بحفل زفافها على المطرب حسام حبيب، والذي أقيم في أجواء عائلية وخاصة.

ونشرت شيرين ألبوم صورا من زفافها، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، والذي وصفته بأنه "يوم من عمرها".

شيماء سيف

img

كما احتفلت الفنانة المصرية شيماء سيف بزواجها من محمد كارتر في حفل ضخم ضم عددًا كبيرًا من النجوم، على رأسهم الفنانة روجينا التي اعتبرت نفسها والدة العروس.

كما حضر الفنان محمد رمضان الذي كشف بأن العريس تقدم وطلب يد العروس منه، وأنه سعيد للغاية بأنه شارك في هذه الحفلة الناجحة.

شيري عادل

img

وفي مفاجأة كبيرة للجمهور أعلنت الفنانة المصرية شيري عادل عقب عيد الفطر الماضي، زواجها من الداعية معز مسعود بعد أن تشاركا معًا في الجزء الأول من مسلسل "السهام المارقة"، الأمر الذي أثار جدلاً حينها، خاصة أن الداعية كان أعلن انفصاله عن المرشدة السياحية بسنت نور الدين، قبل زواجه من الأخيرة بمدة قصيرة.

شرين يحيى

img

احتفلت مطربة ستار أكاديمي شيرين بزفافها على رجل الأعمال محمود السيد، وحضره عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من أصدقاء محمود وشيرين الحفل مثل الفنانة راندا البحيري، الفنانة جيهان خليل، الفنانة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد.

نسمة محجوب

img

وخلال العام أيضًا، احتفلت نجمة ستار أكاديمي نسمة محجوب بزفافها على المحلل المالي شادي الحلواني في حفلة عائلية مبهجة في إحدى الفيلات الخاصة في الشيخ زايد.

ريم أحمد

img

وفي مطلع شهر يناير من العام الجاري، تزوج الفنان الشاب طه خليفة والفنانة الشابة ريم أحمد الشهيرة بدور "هدى" ابنة ونيس، بدار القوات الجوية.

منة حسين فهمي

img

كما احتفلت أيضًا منة حسين فهمي بزواجها من المحامي طارق جميل بالساحل الشمالي، وانتشرت مقاطع فيديو وصور من الحفل بمواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركة أهالي العروسين وعدد من الأصدقاء المقربين.

الإعلامية رؤى الصبّان

img

وشهدت دبي هذا العام حفلَ زفاف ملكي للإعلامية رؤى الصبّان وزميلها حمود الفايز، في 2 فبراير، تكاليفه ناهزت المليونيّ ريال سعودي.

رولا كعدي

img

في 24 فبراير، تزوجت الإعلامية رولا كعدي من رجل الأعمال باتريك حنش، إذ أقاما أخيرًا حفلاً فخمًا في باريس

داليا مبارك

img

وفي الشهر ذاته، اختارت الفنانة السعودية داليا مبارك أن تقيم حفل زفافها على رجل الأعمال الأميركي الهيم في تركيا على متن يختٍ في البحر، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء، واختارت فستانًا بسيطًا وتسريحة الشعر المنسدل على الكتفين والمكياج الخفيف.

الفنانة الكويتية غدير السبتي

img

رغم موقفها المعادي للزواج وإعلان عدم نيتها تكرار التجربة مرة أخرى بعد انفصالها عن زوجها السابق، إلا أن الفنانة الكويتية غدير السبتي فاجأت متابعيها عبر تطبيق "سناب شات" بإعلانها خبر زواجها على المخرج البحريني أحمد الفردان في حفل زفاف أسطوري بالكويت في مارس 2018.

الفنانة هيدي كرم

img

فيما احتفلت الفنانة هيدي كرم في هدوء تام، بخطوبتها على المنتج والفنان عصام عبدالعزيز، مع أصدقائهما من داخل وخارج الوسط الفني، ولم يعلن الطرفان حتى الآن موعدا للزفاف.

هنا الزاهد

img

احتفل الفنان أحمد فهمي بخطوبته على الفنانة هنا الزاهد، بعد قصة حب، وتمت الخطوبة في حفلة عائلية بسيطة وفي جو من البهجة والفرحة والحب بين الطرفين والحضور.