نجمات دخلن القفصين الذهبي والفضي في 2018.. شاهدي!
نجمات دخلن القفصين الذهبي والفضي في 2018.. شاهدي!نجمات دخلن القفصين الذهبي والفضي في 2018.. شاهدي!

نجمات دخلن القفصين الذهبي والفضي في 2018.. شاهدي!

شهد عام 2018 أحداثًا مثيرة ومفاجآت هزت الوسط الفني، فضلًا عن الأخبار التي أعلنها عدد من النجوم وأصابت جماهيرهم ومحبيهم بصدمة، تنوعت ما بين الارتباط والانفصال والخلافات وغيرها.

في التقرير التالي ترصد "فوشيا" أبرز حالات الارتباط التي شهدها الوسط الفني والإعلامي خلال عام 2018.

محمد إمام

شارك نجوم الوسط الفني، أسرة الفنان المصري الكبير عادل إمام بحفلة زفاف نجله الفنان محمد إمام، في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي.

وحضر زفاف محمد إمام على نوران طلعت، عدد كبير من نجوم الفن، منهم أحمد السقا وأحمد صلاح السعدني وأحمد رزق ودينا الشربيني وأحمد فهمي وهنا الزاهد وياسمين عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز وأحمد حلمي والمخرج أحمد خالد موسى.

شيرين عبد الوهاب

احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، في أبريل الماضي، بحفل زفافها على المطرب حسام حبيب، والذي أقيم في أجواء عائلية وخاصة.

ونشرت شيرين ألبوم صورا من زفافها، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، والذي وصفته بأنه "يوم من عمرها".

شيماء سيف

كما احتفلت الفنانة المصرية شيماء سيف بزواجها من محمد كارتر في حفل ضخم ضم عددًا كبيرًا من النجوم، على رأسهم الفنانة روجينا التي اعتبرت نفسها والدة العروس.

كما حضر الفنان محمد رمضان الذي كشف بأن العريس تقدم وطلب يد العروس منه، وأنه سعيد للغاية بأنه شارك في هذه الحفلة الناجحة.

شيري عادل

وفي مفاجأة كبيرة للجمهور أعلنت الفنانة المصرية شيري عادل عقب عيد الفطر الماضي، زواجها من الداعية معز مسعود بعد أن تشاركا معًا في الجزء الأول من مسلسل "السهام المارقة"، الأمر الذي أثار جدلاً حينها، خاصة أن الداعية كان أعلن انفصاله عن المرشدة السياحية بسنت نور الدين، قبل زواجه من الأخيرة بمدة قصيرة.

شرين يحيى

احتفلت مطربة ستار أكاديمي شيرين بزفافها على رجل الأعمال محمود السيد، وحضره عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من أصدقاء محمود وشيرين الحفل مثل الفنانة راندا البحيري، الفنانة جيهان خليل، الفنانة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد.

نسمة محجوب

وخلال العام أيضًا، احتفلت نجمة ستار أكاديمي نسمة محجوب بزفافها على المحلل المالي شادي الحلواني في حفلة عائلية مبهجة في إحدى الفيلات الخاصة في الشيخ زايد.

ريم أحمد

وفي مطلع شهر يناير من العام الجاري، تزوج الفنان الشاب طه خليفة والفنانة الشابة ريم أحمد الشهيرة بدور "هدى" ابنة ونيس، بدار القوات الجوية.

منة حسين فهمي

كما احتفلت أيضًا منة حسين فهمي بزواجها من المحامي طارق جميل بالساحل الشمالي، وانتشرت مقاطع فيديو وصور من الحفل بمواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركة أهالي العروسين وعدد من الأصدقاء المقربين.

الإعلامية رؤى الصبّان

وشهدت دبي هذا العام حفلَ زفاف ملكي للإعلامية رؤى الصبّان وزميلها حمود الفايز، في 2 فبراير، تكاليفه ناهزت المليونيّ ريال سعودي.

رولا كعدي

في 24 فبراير، تزوجت الإعلامية رولا كعدي من رجل الأعمال باتريك حنش، إذ أقاما أخيرًا حفلاً فخمًا في باريس

داليا مبارك

وفي الشهر ذاته، اختارت الفنانة السعودية داليا مبارك أن تقيم حفل زفافها على رجل الأعمال الأميركي الهيم في تركيا على متن يختٍ في البحر، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء، واختارت فستانًا بسيطًا وتسريحة الشعر المنسدل على الكتفين والمكياج الخفيف.

الفنانة الكويتية غدير السبتي

رغم موقفها المعادي للزواج وإعلان عدم نيتها تكرار التجربة مرة أخرى بعد انفصالها عن زوجها السابق، إلا أن الفنانة الكويتية غدير السبتي فاجأت متابعيها عبر تطبيق "سناب شات" بإعلانها خبر زواجها على المخرج البحريني أحمد الفردان في حفل زفاف أسطوري بالكويت في مارس 2018.

الفنانة هيدي كرم

فيما احتفلت الفنانة هيدي كرم في هدوء تام، بخطوبتها على المنتج والفنان عصام عبدالعزيز، مع أصدقائهما من داخل وخارج الوسط الفني، ولم يعلن الطرفان حتى الآن موعدا للزفاف.

هنا الزاهد

احتفل الفنان أحمد فهمي بخطوبته على الفنانة هنا الزاهد، بعد قصة حب، وتمت الخطوبة في حفلة عائلية بسيطة وفي جو من البهجة والفرحة والحب بين الطرفين والحضور.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com