أخبار النجوم

أحلام تحقنُ وجهها من جديد بسبب النّحافة.. وطبيب التّجميل: "التصوير ظالمها"!

أحلام تحقنُ وجهها من جديد بسبب النّ...

خضعتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، لعملية حقن جديدة، بالوجه والشفاه في الكويت، بسبب خسارتها الكبيرة للوزن مؤخرًا، والتي أثّرت على وجهها. ونشرتْ أحلام مقطع فيديو، عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، خلال تواجدها بإحدى العيادات الخاصّة بالكويت، لافتة، إلى أنّ وجهها أصبح يضايقها مؤخرًا، بسبب ظهور علامات التّعب عليه، نتيجة خسارة الوزن. وأشادتْ أحلام، بمهارة طبيب التجميل، إذْ أكّدتْ، أنّها لم تشعر مطلقًا بألم الإبرة، مضيفة، أنّها لا تعرف المجاملة، أو قول غير الحقيقة. وردّ طبيب التجميل، على كلام النجمة الإماراتية، قائلًا: "أحلام التصوير ظالمها جميلة على الطبيعة.. وروحها أجمل وشكلها أحلى.. اللي يشوفها على الحقيقة أجمل بكتير من التصوير". وكشفتْ الفنانة

خضعتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، لعملية حقن جديدة، بالوجه والشفاه في الكويت، بسبب خسارتها الكبيرة للوزن مؤخرًا، والتي أثّرت على وجهها.

ونشرتْ أحلام مقطع فيديو، عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، خلال تواجدها بإحدى العيادات الخاصّة بالكويت، لافتة، إلى أنّ وجهها أصبح يضايقها مؤخرًا، بسبب ظهور علامات التّعب عليه، نتيجة خسارة الوزن.

وأشادتْ أحلام، بمهارة طبيب التجميل، إذْ أكّدتْ، أنّها لم تشعر مطلقًا بألم الإبرة، مضيفة، أنّها لا تعرف المجاملة، أو قول غير الحقيقة.

وردّ طبيب التجميل، على كلام النجمة الإماراتية، قائلًا: "أحلام التصوير ظالمها جميلة على الطبيعة.. وروحها أجمل وشكلها أحلى.. اللي يشوفها على الحقيقة أجمل بكتير من التصوير".

وكشفتْ الفنانة أحلام، في لقاء تلفزيونيّ مؤخرًا، حقيقة ما تردّد حول خضوعها لعملية تكميم للمعدة، بعد خسارتها الكبيرة للوزن، مؤكّدة، أنّها تخضع لنظام غذائيّ للتّخسيس، ولم تجرِ أيّ عمليات للنّحافة.

وشدّدت، على أنّها إذا أجرتْ عملية تكميم للمعدة، ستقولها صراحة، ولن تُخفي الأمر مثلما يقوم البعض بذلك، لافتة، إلى أنّها خسرتْ حتى الآن حوالي 15 كيلو، ومستمرة في نظامها، حتى تخسر 5 كيلوجرامات أخرى.

 

اترك تعليقاً