حليمة بولند تستفزّ متابعيها مجددًا....

أخبار النجوم

حليمة بولند تستفزّ متابعيها مجددًا.. فماذا فعلتْ؟

استفزّتْ الإعلامية، والفنانة الكويتية، حليمة بولند، جمهورها من جديد، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو، مع ابنتها مريم، عبر تطبيق "سناب شات"، لاصطحابها لمعرض السيارات، وشراء سيارة جديدة لها. وقالتْ حليمة: "باخد مريومة من السكول بوديها اشترلها سيارة.. لأن مريومة ما تبي سيارتي السبورت ولا تبي سيارة السايق الصالون.. تبي سيارة جيب تروح فيها المدرسة معاي أو مع أبوها أو مع السايق". وتابعتْ: "لعيون مريومة خذيت لها رنج كلاسيك 2019.. حبيبة أمها.. طلباتج أوامر يا دلوعة ماما.. مبروك لبنتي دلوقتي الله يحفظها يارب". https://www.instagram.com/p/BrVOwdenjNf/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=zp3wsvcdi7cs وأعرب متابعوها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، عن استيائهم من تصرّف حليمة، حيث قال أحدهم: "من كثر

استفزّتْ الإعلامية، والفنانة الكويتية، حليمة بولند، جمهورها من جديد، وذلك من خلال نشرها مقطع فيديو، مع ابنتها مريم، عبر تطبيق "سناب شات"، لاصطحابها لمعرض السيارات، وشراء سيارة جديدة لها.

وقالتْ حليمة: "باخد مريومة من السكول بوديها اشترلها سيارة.. لأن مريومة ما تبي سيارتي السبورت ولا تبي سيارة السايق الصالون.. تبي سيارة جيب تروح فيها المدرسة معاي أو مع أبوها أو مع السايق".

وتابعتْ: "لعيون مريومة خذيت لها رنج كلاسيك 2019.. حبيبة أمها.. طلباتج أوامر يا دلوعة ماما.. مبروك لبنتي دلوقتي الله يحفظها يارب".

View this post on Instagram

طبعا عرفتو من تقلد صح🤭😂🙄؟ #حليمة_بولند #افنان_الباتل .. : الحساب هذا الشهر برعاية 👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼 💫💕🌿 متجر ام فيصل للزيت الافغاني الخام الاصلي🌿💕 💫 لحل جميع مشاكل الشعر💆🏻‍♂👍❗عليك الطلب وعلينا التوصيل 🚗.ونضمن لك النتيجه 👍❗ ✨🌷تبدا النتيجه بالظهور من اول اسبوعين باذن الله تعالي 💫🌷 للطلب واتس اب 0550204620 0550204620 ومن خارج المملكة +966550204620 لطلب انستقرام 👈🏻 ‏@jske0 ‏@jske0 ‏@jske0 توصيل لجمع 🌿مدن المملكه_العربيه_السعوديه 🌿 الامارات🌿 سلطنه_عمان🌿 الكويت🌿 مندوب فوري نفس اليوم والدفع عند الاستلام 🚗

A post shared by شهدز🇸🇦|اعلانات (@eeui8_) on

وأعرب متابعوها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، عن استيائهم من تصرّف حليمة، حيث قال أحدهم: "من كثر الفلوس ماتدري فين توديه".

وقالت متابعة أخرى: "سامعين المثل اللي يقول: ما شايف وشاف حركات حديثي النعمة".

img

وعلّق آخر: "الله لا يبلانا النعمة زوالة راعوا مشاعر الناس اللي مو لاقية سيارة ويش هالناس والمفوشر".

img

وكانت الإعلامية، والفنانة الكويتية، حليمة بولند، قد أثارتْ بالأمس استياء جمهورها، بسبب نشرها مقطع فيديو، عبر تطبيق سناب شات، أثناء قيامها بذبح الخرفان في منزلها، لتوزيعها على الفقراء، مشيرين، إلى أنّ الصّدقة يجب أنْ تكون في الخفاء، بينها وبين ربها فقط.

وطالبوها بالتوقّف عن التّباهي بفعل الخير، وإطعام المحتاجين، حتى لا يضيع ثواب ماتفعله، موضّحين، أنّ مواقع السوشيال ميديا، ليست هي المكان المناسب، لتصوير ما يفعله الشّخص من أعمال خيريّة.

 


 

قد يعجبك ايضاً