حليمة بولند تُثير غضب جمهورها بـ"3...

أخبار النجوم

حليمة بولند تُثير غضب جمهورها بـ"3 خرفان"!

أثارت الإعلاميةُ والفنانة الكويتية حليمة بولند استياءَ جمهورها بسبب نشرها مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" أثناء قيامها بذبح 3 خرفان في منزلها لتوزيعهم على الفقراء، مشيرين إلى أن الصدقة يجب أن تكون في الخفاء بينها وبين ربها فقط. وطالبها متابعوها بالتوقف عن التباهي بفعل الخير وإطعام المحتاجين حتى لا تضيع ثواب ما تفعله، موضحين أن مواقع السوشيال ميديا ليست هي المكان المناسب لتصوير ما يفعله الشخص من أعمال خيرية. وقالت إحدى متابعيها: "حتى الأجر صار لازم الناس كلها يعرفون عنه، أسالك يا رب ثبات العقل"، وأضافت أخرى: "ماله داعي تصورين هذا شيء بينك وبين ربك". وعاتبها متابع

أثارت الإعلاميةُ والفنانة الكويتية حليمة بولند استياءَ جمهورها بسبب نشرها مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" أثناء قيامها بذبح 3 خرفان في منزلها لتوزيعهم على الفقراء، مشيرين إلى أن الصدقة يجب أن تكون في الخفاء بينها وبين ربها فقط.

وطالبها متابعوها بالتوقف عن التباهي بفعل الخير وإطعام المحتاجين حتى لا تضيع ثواب ما تفعله، موضحين أن مواقع السوشيال ميديا ليست هي المكان المناسب لتصوير ما يفعله الشخص من أعمال خيرية.

وقالت إحدى متابعيها: "حتى الأجر صار لازم الناس كلها يعرفون عنه، أسالك يا رب ثبات العقل"، وأضافت أخرى: "ماله داعي تصورين هذا شيء بينك وبين ربك".

وعاتبها متابع آخر، قائلاً :"المفروض الصدقة ما تعلم عنها أحد ودي تتفشخر بالسوشيال ميديا".

وكانت حليمة بولند قد نشرت مقطع الفيديو قائلةً: "أذبح الخرفان في بيتي كالعادة وأوزع اللحم على الفقراء والمحتاجين دفعة بلا عني وعن بناتي".

View this post on Instagram

#حليمه_بولند @eeui8_ الحساب هذا الشهر برعاية 👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼 💫💕🌿 متجر ام فيصل للزيت الافغاني الخام الاصلي🌿💕 💫 لحل جميع مشاكل الشعر💆🏻‍♂👍❗عليك الطلب وعلينا التوصيل 🚗.ونضمن لك النتيجه 👍❗ ✨🌷تبدا النتيجه بالظهور من اول اسبوعين باذن الله تعالي 💫🌷 للطلب واتس اب 0550204620 0550204620 ومن خارج المملكة +966550204620 لطلب انستقرام 👈🏻 ‏@jske0 ‏@jske0 ‏@jske0 توصيل لجمع 🌿مدن #المملكه_العربيه_السعوديه 🌿 #الامارات🌿 #سلطنه_عمان🌿 #الكويت🌿 مندوب فوري نفس اليوم والدفع عند الاستلام 🚗

A post shared by شهدز🇸🇦|اعلانات (@eeui8_) on