حلا نورة تُقرّر إجراء عملية تجميل ل...

أخبار النجوم

حلا نورة تُقرّر إجراء عملية تجميل لأنفها لهذا السبب!

أعلنت الفنانة السعودية حلا نورة عن نيتها إجراءَ عملية تجميل لأنفها، مشيرةً إلى أن هذه العملية ستُساعد في ظهور وجهها أمام الكاميرا بشكل أفضل مما هو عليه الآن. وقالت حلا عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "الاستوري" بموقع "إنستغرام": "خلاص قررت إني أسوي خشمي عند الدكتور محمود النومس". وتابعت: "أنا قبل سنة ونصف رحت عند الدكتور عشان أسوي خشمي لكنه ما رضي وقالي شكلك في الطبيعة وايد غير.. وخشمك مو مبين أنه كبير مثل ما يبان في الكاميرا". وسبق وأن كشفت الفنانة الكويتية حلا نورة عن المعاناة التي عاشتها منذ صغرها، بسبب تخلّي والدتها عنها منذ أن كان عمرها 3 سنوات

أعلنت الفنانة السعودية حلا نورة عن نيتها إجراءَ عملية تجميل لأنفها، مشيرةً إلى أن هذه العملية ستُساعد في ظهور وجهها أمام الكاميرا بشكل أفضل مما هو عليه الآن.

وقالت حلا عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "الاستوري" بموقع "إنستغرام": "خلاص قررت إني أسوي خشمي عند الدكتور محمود النومس".

وتابعت: "أنا قبل سنة ونصف رحت عند الدكتور عشان أسوي خشمي لكنه ما رضي وقالي شكلك في الطبيعة وايد غير.. وخشمك مو مبين أنه كبير مثل ما يبان في الكاميرا".

وسبق وأن كشفت الفنانة الكويتية حلا نورة عن المعاناة التي عاشتها منذ صغرها، بسبب تخلّي والدتها عنها منذ أن كان عمرها 3 سنوات أي منذ 27 عامًا، مشيرةً إلى أن والدها اضطر إلى الزواج من خالتها لكي تهتم بها هي وشقيقها.

وتابعت: "حاولت الانتحار أكثر من مرة وأنا في سن 16 سنة بسبب معاملته السيئة، وبعدها تركت المنزل وذهبت إلى منزل جدتي فعلًا بعدها شفت الحياة".