أخبار النجوم

دانة الطويرش تكشف عن دخلها اليومي.. وتُؤكّد: "طبيعي يكون حسابي بالملايين"!

دانة الطويرش تكشف عن دخلها اليومي.....

ردّت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش على الاتهامات الموجّهة لمشاهير السوشيال ميديا "الفاشينيستات"، بغسيل الأموال وتضخم ثرواتهن في البنوك. وأعربت الطويرش عن تعجُّبها من تلك الاتهامات، خاصةً أن الفاشينيستات من المعروف أن دخلهن يأتي من الإعلانات أي من الطبيعي أن تكون حساباتهن بالملايين في البنوك. وقالت دانة عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "اليوم صار التليفون مصدر دخل حق بعض الأشخاص وأنا منهم.. يعتبر أنا بلشت من 6 سنين بقالي دخل ثابت حق الإعلانات ده غير البيزنس أو إني أكون شريكة مع أحد في صالون أو كافيه". وتابعت: "الحين بحسب وياكم 4500 دينار في اليوم ضرب 30 يوم يطلع

ردّت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش على الاتهامات الموجّهة لمشاهير السوشيال ميديا "الفاشينيستات"، بغسيل الأموال وتضخم ثرواتهن في البنوك.

وأعربت الطويرش عن تعجُّبها من تلك الاتهامات، خاصةً أن الفاشينيستات من المعروف أن دخلهن يأتي من الإعلانات أي من الطبيعي أن تكون حساباتهن بالملايين في البنوك.

وقالت دانة عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "اليوم صار التليفون مصدر دخل حق بعض الأشخاص وأنا منهم.. يعتبر أنا بلشت من 6 سنين بقالي دخل ثابت حق الإعلانات ده غير البيزنس أو إني أكون شريكة مع أحد في صالون أو كافيه".

وتابعت: "الحين بحسب وياكم 4500 دينار في اليوم ضرب 30 يوم يطلع المبلغ بالضبط 135000 دينار كويتي بالشهر.. شنو الصعب بالموضوع أنا بدي أحد يشرح لي شنو الإعجاز أو الغريب في الموضوع بيطلع في الشهر من 135 ألف دينار؟".

وأوضحت: "وهذا المبلغ ولا شيء مقارنة بالمبالغ اللي يحصل عليها الأجانب مقابل الإعلانات في الشهر لأنهم يحصلون بالملايين".

واختتمت حديثها، قائلة: "من سبع سنين شغل يعني بديهي يكون الحساب في البنوك بالملايين.. بس أنا بالذات لا يوجد في حساباتي ملايين لأني بصرف كتير هذه هي مشكلتي".

وكانت وحدة التحريات الكويتية قد أحالت إلى الأجهزة الأمنية، بلاغات عدد من البنوك للتحري والتحقيق بشأن أكثر من 10 حسابات تعود إلى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لمعرفة مصدر الأموال التي دخلت تلك الحسابات، تمهيدًا لإحالتها إلى النيابة العامة في حال ثبوت عدم مشروعيتها، وذلك بعدما تجاوزت أرصدة كل منهم عدة ملايين من الدنانير، وثبوت وجود 4 ملايين بحساب أحدهم.

وأضافت أن الجهات الأمنية، بعد انتهائها من التحري والتحقيق والتأكد من وجود جريمة غسل أموال، ستقوم بإحالة أصحاب تلك الحسابات إلى النيابة العامة للتحقيق وتجميد المبالغ المشتبه فيها.

 

اترك تعليقاً