باسل خياط في جوّ احتفالي رومانسي بع...

أخبار النجوم

باسل خياط في جوّ احتفالي رومانسي بعيد ميلاد زوجته ناهد زيدان!

اختار النجم السوري، باسل خياط، الاحتفال بعيد ميلاد زوجته ناهد زيدان، بأسلوب مميّز وفي جوٍّ رومانسي، داخل أحد المطاعم في دبي. وفضل النجم السوري عدم الاحتفال بعيد ميلاد زوجته وحده، بل شارك جمهوره عبر صفحته الخاصة على "إنستغرام" بصورة من هذه الاحتفالية، ظهرت فيها ناهد بجسم ممشوق، بعد فترة قصيرة من إنجاب ابنتها إيزابيل. وإيزابيل هي الابنة الثانية للنجمين، وضعتها قبل شهرين في مونتريال بعد شقيقتها الكبرى "شمس" البالغة من العمر 9 سنوات، لكن الثنائي يحرصان على عدم إظهارهما في صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي. واكتفى خياط بنشر الصورة دون التعليق عليها، وظهر في جوّ من السعادة والابتسامة بجانب زوجته

اختار النجم السوري، باسل خياط، الاحتفال بعيد ميلاد زوجته ناهد زيدان، بأسلوب مميّز وفي جوٍّ رومانسي، داخل أحد المطاعم في دبي.

وفضل النجم السوري عدم الاحتفال بعيد ميلاد زوجته وحده، بل شارك جمهوره عبر صفحته الخاصة على "إنستغرام" بصورة من هذه الاحتفالية، ظهرت فيها ناهد بجسم ممشوق، بعد فترة قصيرة من إنجاب ابنتها إيزابيل.

وإيزابيل هي الابنة الثانية للنجمين، وضعتها قبل شهرين في مونتريال بعد شقيقتها الكبرى "شمس" البالغة من العمر 9 سنوات، لكن الثنائي يحرصان على عدم إظهارهما في صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

واكتفى خياط بنشر الصورة دون التعليق عليها، وظهر في جوّ من السعادة والابتسامة بجانب زوجته التي تحمل في يدها قطعة كبيرة من الحلوى مكتوب عليها "عيد سعيد".

أمّا إطلالة ناهد، فقد ظهرت مرتديةً بلوزة طويلة بنقشة جلد الثعبان، نسّقتها بتسريحة شعر منسدلة إلى الخلف.

وتفاعل جمهور الثنائي بهذه الاحتفالية، موجّهين للفنان السوري وزوجته عبارات التهاني والتبريكات، متمنين لهما دوام السعادة والمحبة.

وكتبت إحدى المعجبات:" كل عام وانت لقلبها مصدر نور وكل عام وانت لروحها مصدر فرح لكي تصنع منها قلادة و تهديها اياها، كل عام و انت بالف خير ومحبة وسعادة دائمة".

كما علّقت متابعة ثانية:"كل سنة وانتِ بالف خير حبيبة قلبي وان شاء الله العمر كلو بالسعادة والسرور".

وفي الشأن الفني؛ فقد تعاقد باسل خياط للمشاركة في بطولة مسلسل لرمضان 2019، وهو من كتابة المؤلفة ريم حنا، وإخراج رامي حنا، حيث يقدم عملاً رومنسيًا بخلاف ما قدّمه العام الماضي من خلال مسلسلي "الرحلة" و"تانغو".

 


 

قد يعجبك ايضاً