أخبار النجوم

رانيا يوسف مرة أخرى بإطلالة جريئة على غلاف إحدى المجلات العالمية!

رانيا يوسف مرة أخرى  بإطلالة جريئة...

كعادتها ألهبت الفنانة المصرية رانيا يوسف مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث جلسة تصوير لها بإطلالة مثيرة لصالح إحدى المجلات. ولم تكد تهدأ موجة الغضب التي أثارتها يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، لتطل على متابعيها بإطلالة أخرى مثيرة للجدل بسبب جرأتها، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام. وخطفت يوسف الأنظار بفستان أسود اللون بفتحة أمامية واسعة تكشف عن الصدر، مع تنورة قصيرة جدا، أعادتها إلى مرمى انتقادات الجمهور من جديد بعد تلك التي طالت إطلالتها في المهرجان. وقال أحد متابعيها عبر إنستغرام: "طب ماهو البطانة مش موجوده أهوه وعادي يعني.. لازم نقول أصل اللي بيصور والبطانة؟". وعلقت إحدى المستخدمات: "يعني الفستان

كعادتها ألهبت الفنانة المصرية رانيا يوسف مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث جلسة تصوير لها بإطلالة مثيرة لصالح إحدى المجلات.

ولم تكد تهدأ موجة الغضب التي أثارتها يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، لتطل على متابعيها بإطلالة أخرى مثيرة للجدل بسبب جرأتها، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

وخطفت يوسف الأنظار بفستان أسود اللون بفتحة أمامية واسعة تكشف عن الصدر، مع تنورة قصيرة جدا، أعادتها إلى مرمى انتقادات الجمهور من جديد بعد تلك التي طالت إطلالتها في المهرجان.

وقال أحد متابعيها عبر إنستغرام: "طب ماهو البطانة مش موجوده أهوه وعادي يعني.. لازم نقول أصل اللي بيصور والبطانة؟".

وعلقت إحدى المستخدمات: "يعني الفستان دا عادي؟ والتاني عامل أزمة؟"، وكتب آخر: "كنتي خليكي بالفستان أحسن".

وظهرت رانيا يوسف مؤخرًا بفستان أثار الجدل في مصر وتسبب في إحالتها إلى المحاكمة، وذلك في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ولم تهدأ موجة الغضب التي أثارها الفستان إلا بعد أول ظهور إعلامي لها والذي تقدمت خلاله بالاعتذار للشعب المصري.

 

اترك تعليقاً