أخبار النجوم

دُنيا بطمة تستعرض لحظة تتويجها بجائزة أفضل فنانة مغربية.. شاهدي!

دُنيا بطمة تستعرض لحظة تتويجها بجائ...

توّجت الفنانة المغربية دنيا بطمة اليوم الاثنين، بجائزة أفضل فنانة مغربية في الشرق الأوسط لعام 2018، خلال حفل مهرجان "جوائز بيروت الذهيبة" في لبنان، ضم نخبة من كبار النجوم بالوطن العربي. وتعيش بطمة خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني وحصد الجوائز واغتنام الألقاب، فلم يمض أسبوعان على فوزها بجائزة أفضل مطربة صاعدة، خلال حفل "الباما"، حتى تسلمت اليوم جائزة أفضل فنانة مغربية في الشرق الأوسط. ونشرت دنيا عبر صفحتها الشخصية في "إنستغرام"، مقطع فيديو لها لحظة التتويج بالجائزة، وعلّقت عليها قائلة: "لحظة تتويجي كأفضل فنانة مغربية في الشرق الأوسط بحفل لبنان.. كنت فخورة جدًا كوني فنانة في بدايتي وأتكرم

توّجت الفنانة المغربية دنيا بطمة اليوم الاثنين، بجائزة أفضل فنانة مغربية في الشرق الأوسط لعام 2018، خلال حفل مهرجان "جوائز بيروت الذهيبة" في لبنان، ضم نخبة من كبار النجوم بالوطن العربي.

وتعيش بطمة خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني وحصد الجوائز واغتنام الألقاب، فلم يمض أسبوعان على فوزها بجائزة أفضل مطربة صاعدة، خلال حفل "الباما"، حتى تسلمت اليوم جائزة أفضل فنانة مغربية في الشرق الأوسط.

ونشرت دنيا عبر صفحتها الشخصية في "إنستغرام"، مقطع فيديو لها لحظة التتويج بالجائزة، وعلّقت عليها قائلة: "لحظة تتويجي كأفضل فنانة مغربية في الشرق الأوسط بحفل لبنان.. كنت فخورة جدًا كوني فنانة في بدايتي وأتكرم أمام نخبة من الفنانين الكبار في الوطن العربي والعالم".

وتابعت الفنانة المغربية: "ما زاد في فرحتي أن من سلمني الدرع سفير المغرب في لبنان محمد كرين.. شكرًا لكم على الدعوة والاستقبال.. وشكرًا رئيس الجمعية الخيرية محمد حلواني.. وذلك على المجهودات الخيرية للأطفال المصابين بداء السرطان".

وحرص عدد من النجوم في الوطن العربي على التقاط الصور مع الفنانة المغربية دنيا بطمة، ومشاركتها لحظة الفرح بتتويجها باللقب الجديد، وكان على رأسهم الفنانة المصرية منى زكي، والفنانة التونسية درة.

View this post on Instagram

لحظة تتويجي كأفضل فنانة مغربية بالشرق الأوسط بحفل #beirut_golden_awords ❤ بلبنان كنت فخورة جدا كوني فنانة في بداياتي واتكرم امام وضمن نخبة من الفنانين الكبار في الوطن العربي و العالم وخصوصا ان من سلمني الدرع سعادة سفير المغرب بلبنان محمد كرين شكرا حبيبتي @mich.fayad على الدعوة والاستقبال وشكرا لرئيس الجمعية محمد حلواني على المجهودات الخيرية للأطفال المصابين بداء السرطان وكذلك السيد هادي حجار ❤ شكرا لرفيق دربي وحبيبي @alturkproductions على وقفته معاي في كل خطوة 🚀 الشكر ن موصول لأخي @mohamedalilaaouini & @issamwachma اما اناقتي بقفطاني بلادي فكانت من تصميم الحب @designer_chaimae اكسسوار الشعر من @thequeen.beauty.official شنطتي من @gaialuxury تسريحتي بأنامل المبدعين سيمون وميلاد من لبنان مجوهراتي @bijouterie.merveilleuse 👠 @louboutinworld 🤩 #دنيا_بطمه #سفيرة_القفطان_المغربي

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) on

اترك تعليقاً