أخبار النجوم

نائب لبناني يطالب بقطع رأس راغب علامة بسبب "طار البلد".. والنجوم يُدافعون!

نائب لبناني يطالب بقطع رأس راغب علا...

لم تمر سوى ساعات قليلة على إصدار الفنان اللبناني راغب علامة، أغنيته الجديدة "طار البلد" التي تحدثت عن الفساد الذي يحدث في لبنان والأوضاع السيئة التي يعيشها الشعب اللبناني، إلّا وظهر النائب حكمت ديب ممثل التيار الوطني الحر، في إحدى المقابلات التلفزيونية مطالبا بقطع رأس علامة. https://twitter.com/Kharabeesh/status/1072014428013514752/video/1 وعلّق علامة على هذا التهديد، بتغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قائلا: "بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنًا كدواعش.. أكيد طار البلد.. إنت خفت من أغنيتي وعم تهددني". وأردف: "أنا ما بخاف من تهديدك لكني الآن أقدم إخبار إلى فخامة الرئيس ودولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري وزارة الداخلية

لم تمر سوى ساعات قليلة على إصدار الفنان اللبناني راغب علامة، أغنيته الجديدة "طار البلد" التي تحدثت عن الفساد الذي يحدث في لبنان والأوضاع السيئة التي يعيشها الشعب اللبناني، إلّا وظهر النائب حكمت ديب ممثل التيار الوطني الحر، في إحدى المقابلات التلفزيونية مطالبا بقطع رأس علامة.

وعلّق علامة على هذا التهديد، بتغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قائلا: "بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنًا كدواعش.. أكيد طار البلد.. إنت خفت من أغنيتي وعم تهددني".

وأردف: "أنا ما بخاف من تهديدك لكني الآن أقدم إخبار إلى فخامة الرئيس ودولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بأن حكمت ديب هددني بقطع رأسي".

وتابع: "هذا النائب يمثل نفسه بما قاله..أنا أكيد بأن فخامة الرئيس لا يقبل هكذا تهديد وما قاله أيضًا لا يمثل التيار الوطني الحر.. ولي أصدقاء كثر من التيار اتصلوا فيني وعبروا عن استيائهم الشديد من هذا التهديد الداعشي".

وكان مواطنه الفنان عاصي الحلاني من أوائل الداعمين لراغب، قائلا: "لن تنبعث شرارة الإصلاح في هذا الظلام الحالك إلا إذا تعلمت الشعوب وحافظت على حقوقها ودافعت عنها بالثورة القائمة على العلم والعقل وتقبل الآخر وليس يا سعادة النائب من خلال تقطيع الرؤوس نحنا بلد ديمقراطي ولنا الحق في التعبير والتغيير.. وما منوطي رأسنا إلا للي خلقنا.. كلنا راغب علامة".

ووافقه الرأي الإعلامي اللبناني نيشان، قائلا: "من نوائب الدّهر أن يَتَفَوَّه نائب مسؤول بكلام غير مسؤول يُسيء إلى فنّان تُرفع الرؤوس بِمَسيرَتِه".

وواصل نيشان: "أكاد أجزم أنّ الأستاذ حكمت ديب نادِمٌ على تعبيره.. راغب علامة لك وفير الاحترام والتقدير ونزار فرنسيس وجان ماري رياشي".

اترك تعليقاً