بدر الشعيبي يوجه رسالة مؤثرة لمولود...

أخبار النجوم

بدر الشعيبي يوجه رسالة مؤثرة لمولودته الجديدة "فردوس"

يعيش الفنان السعودي بدر الشعيبي، لحظات سعيدة خلال الفترة الحالية، بعد تجربة قاسية ومريرة مر بها عقب وفاة والدته فردوس سالم الراشد في شهر يونيو الماضي، ثم لحق بها والده بعدها بأسابيع قليلة. ورُزق الشعيبي يوم أمس بمولودته الثانية التي أطلق عليها نفس اسم والدته "فردوس"، معلنًا عن الخبر السعيد عبر حسابه في "إنستغرام" قائلًا: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، في نفس السنة راحت الغالية فردوس وجتلي الغالية فردوس بدر الشعيبي، عسى ربي يرزقني برها ويخليها لي ولأمها ولأختها حور الحمدلله". https://www.instagram.com/p/BrKCxpfAFgr/ وبدا على بدر التأثر برحيل والدته، إذ نشر صورة وهو يحمل ابنته بين يديه، وكتب تعليقًا قال فيه:

يعيش الفنان السعودي بدر الشعيبي، لحظات سعيدة خلال الفترة الحالية، بعد تجربة قاسية ومريرة مر بها عقب وفاة والدته فردوس سالم الراشد في شهر يونيو الماضي، ثم لحق بها والده بعدها بأسابيع قليلة.

ورُزق الشعيبي يوم أمس بمولودته الثانية التي أطلق عليها نفس اسم والدته "فردوس"، معلنًا عن الخبر السعيد عبر حسابه في "إنستغرام" قائلًا: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، في نفس السنة راحت الغالية فردوس وجتلي الغالية فردوس بدر الشعيبي، عسى ربي يرزقني برها ويخليها لي ولأمها ولأختها حور الحمدلله".

وبدا على بدر التأثر برحيل والدته، إذ نشر صورة وهو يحمل ابنته بين يديه، وكتب تعليقًا قال فيه: "سميتج فردوس على يدتج.. الطيبة الطاهرة العفيفة القوية سندي في الحياة من كنت صغير لما كبرت ورحلت".

وتابع موجهًا رسالة لابنته الرضيعة: "يا عسى تاخدين صفاتها وقوتها وطيبتها وتكونين سندي لي جدام وعكازي الي أرتكز عليه لمن أكبر".

وأردف: "فرحتي فيج اليوم غير عن أي فرحة لني فعلا فقدت فردوس وربي عوضني بأحلى فردوس".

واسترجع الفنان السعودي ذكريات ولادة طفلته الأولى "حور"، واضعًا صورة لها عندما كانت رضيعة، بجوار صورة أخرى لمولودته الجديدة، وعلق قائلًا: "حور عين وفردوس عين.. الله يخليهم لي وبناتي ودنيتي كلهم جميلاتي".

يذكر أن بدر الشعيبي كشف في وقت سابق، سبب ابتعاده عن الدراما، موضحًا أنه في الأساس مطرب ولا يريد أن يضيع فترات طويلة من أجل التصوير في شيء لا يضيف له جديدًا.