نيك جوناس يكشفُ عن كعكة زفافه الأسط...

أخبار النجوم

نيك جوناس يكشفُ عن كعكة زفافه الأسطوريّة.. شاهديها!

في أجمل أيّام حياته، وبينما يقضي شهر العسل، إلى جانب المرأة التي يُحبّها، أزاح المُغنّي العالميّ، نيك جوناس، السّتار عن مشاعر الحنين لأكثر الليالي التي تعنيه، وعبّر عنها بصورةٍ استثنائية، نشرها عبر حسابه، على موقع إنستغرام. ولأوّل مرّة، منذ زفافهما الحاصل في الأسبوع الماضي، نشر جوناس صورة كعكة زفافه الضّخمة، والتي استوحى هو وزوجته، بريانكا شوبرا تصميمها من القصر الباذخ، الذي أقاما فيه سلسلة حفلات زفافهما، "قصر عميد باهوان"، في مدينة جادبور الهندية. وخيّم اللّونان، الأبيض والذّهبي، على الكعكة الضّخمة، وتزيّنتْ بالورود، إلى جانب الأشكال الهندسية، التي نهضتْ بها من الأسفل إلى الأعلى، وقد اعتلاها تصميم الثّريّا المُصغّر، لتكون واحدة من تُحف زفافهما،

في أجمل أيّام حياته، وبينما يقضي شهر العسل، إلى جانب المرأة التي يُحبّها، أزاح المُغنّي العالميّ، نيك جوناس، السّتار عن مشاعر الحنين لأكثر الليالي التي تعنيه، وعبّر عنها بصورةٍ استثنائية، نشرها عبر حسابه، على موقع إنستغرام.

ولأوّل مرّة، منذ زفافهما الحاصل في الأسبوع الماضي، نشر جوناس صورة كعكة زفافه الضّخمة، والتي استوحى هو وزوجته، بريانكا شوبرا تصميمها من القصر الباذخ، الذي أقاما فيه سلسلة حفلات زفافهما، "قصر عميد باهوان"، في مدينة جادبور الهندية.

وخيّم اللّونان، الأبيض والذّهبي، على الكعكة الضّخمة، وتزيّنتْ بالورود، إلى جانب الأشكال الهندسية، التي نهضتْ بها من الأسفل إلى الأعلى، وقد اعتلاها تصميم الثّريّا المُصغّر، لتكون واحدة من تُحف زفافهما، التي خطفت قُلوب مُحبيهما حول العالم.

img

وبالتّمعّن في الصّورة، يُمكننا رؤية بريق فُستان زفاف العروس "بريانكا شوبرا"، الذي احتاج خياطته، وتصميمه إلى 1,826 ساعة عمل، بتوقيع دار الأزياء الفاخرة "رالف لوران"، وذلك لأنّه احتوى على 2 مليون قطعة لؤلؤ، رصّعته من رأسه، إلى أخمص قدميه، فضلًا عن طرحة رأس بريانكا، التي وصل طولها إلى 75 قدمًا، أي ما يُعادل 23 مترًا.

وعلى صعيد الإنجاب والأطفال، صرّح نيك وبريانكا، لمجلّة "بيبول"، بأنهما يودّان إنجاب الأطفال، لكنْ في الوقت المُناسب، فالآن هُما ما زالا عروسين، ويُريدان الاستمتاع بشهر العسل، لأطول فترة مُمكنة.

ومن الجدير ذكره، أنّ الثّنائيّ الهوليووديّ البوليووديّ، ما زالا في الهند، وذلك بسبب انشغالهما في بعض المهمّات، قبل انطلاقهما في شهر عسلهما المُطوّل، ففي يوم الأربعاء الماضي، حضرا حفل إطلاق تطبيق المواعدة Bumble في الهند، إذْ أنّ بريانكا تُعدّ إحدى المُستثمرين فيه، ومهمّتها الترويج له في الهند، وزيادة عدد مُستخدميه.