هل تعيشُ حلا شيحة صراعًا بعد خلع ال...

أخبار النجوم

هل تعيشُ حلا شيحة صراعًا بعد خلع الحِجاب؟ هذه الصّورة هي الدّليل!

يبدو أنّ الفنانة المصرية، حلا شيحة، تعيش حالة صراع داخليّ، منذ قرار خلع حِجابها بشكل مفاجئ، قبل عدّة أشهر، الأمر الذي أثار ضجّة واسعة وقتها. حلا نشرت صورة قديمة لها، عبر حسابها بـ"إنستغرام"، يبدو من ملامحها، والتعليق الذي كتبته، أنّها حزينة لأمر ما. وعلّقتْ شيحة على صورتها، التي وضعتْ فيها يدها على خدها قائلة: "يبدو أن الوقت يطير بعيدًا عندما نكبر، مع كل ذكرى شاركتها، مع كل دمعة أسقطها". وتابعتْ: "أعرف أنه من الصعب النسيان، ولكن اللطف الحقيقي هو أن تغفر وتفهم، قد الوقت يخفف من ألم الذين كانوا وجعا، قد الأيام القادمة تشفي الماضي". وتجنّبتْ الفنانة المصرية، تعليقات الجمهور

يبدو أنّ الفنانة المصرية، حلا شيحة، تعيش حالة صراع داخليّ، منذ قرار خلع حِجابها بشكل مفاجئ، قبل عدّة أشهر، الأمر الذي أثار ضجّة واسعة وقتها.

حلا نشرت صورة قديمة لها، عبر حسابها بـ"إنستغرام"، يبدو من ملامحها، والتعليق الذي كتبته، أنّها حزينة لأمر ما.

وعلّقتْ شيحة على صورتها، التي وضعتْ فيها يدها على خدها قائلة: "يبدو أن الوقت يطير بعيدًا عندما نكبر، مع كل ذكرى شاركتها، مع كل دمعة أسقطها".

وتابعتْ: "أعرف أنه من الصعب النسيان، ولكن اللطف الحقيقي هو أن تغفر وتفهم، قد الوقت يخفف من ألم الذين كانوا وجعا، قد الأيام القادمة تشفي الماضي".

img

وتجنّبتْ الفنانة المصرية، تعليقات الجمهور على الصّورة، حيث أغلقتْ خاصية التعليق، ربما لتحتفظ لنفسها، بمعنى ومقصد الكلمات، التي كتبتها، وتزيد الغموض أكثر.

وكانت الفنانة حلا، قد ارتدتْ الحِجاب واعتزلتْ التمثيل قرابة 12 عامًا، قبل أنْ تعلن فجأة خلع حِجابها، وعودتها لمجال الفنّ.

وتفاضل حلا شيحة، خلال الفترة الحالية، بين عدد من السيناريوهات، لتعود بأحدها إلى جمهورها، الذي غابتْ عنه منذ تقديم آخر أفلامها "كامل الأوصاف"، أمام عامر منيب في عام 2006.