ياسمين عبد العزيز تُفاجئ الجمهور به...

أخبار النجوم

ياسمين عبد العزيز تُفاجئ الجمهور بهذه الخطوة بعد انفصالها عن زوجها

اختارت النجمة المصرية، ياسمين عبد العزيز، أن تؤدي مناسك العمرة، بعد إعلان انفصالها رسميًا عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة مؤخرًا. وشاركت ياسمين، 38 عامًا، جمهورها، عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام" بصورة من الأراضي المقدّسة، علّقت عليها : "احلى يوم جمعة ده ولا ايه"، كما أطلّت فيها مرتدية عباءة وحجابًا، وتحمل في يديها سجادة صلاة، ومسبحة، وحرصت على الظهور بابتسامة عريضة تفاعل معها متابعوها بشكل واسع. ووجّه جمهور الفنانة لها الدعوات بأن يتقبّل الله عز وجل عمرتها، متمنينَ لها دوام السعادة والنجاح والتألق كما عوّدتهم على المستوى الفني، إلا أن البعض طالبوها أن تبقى مرتدية الحجاب على الدوام، خاصةً وأنه

اختارت النجمة المصرية، ياسمين عبد العزيز، أن تؤدي مناسك العمرة، بعد إعلان انفصالها رسميًا عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة مؤخرًا.

وشاركت ياسمين، 38 عامًا، جمهورها، عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام" بصورة من الأراضي المقدّسة، علّقت عليها : "احلى يوم جمعة ده ولا ايه"، كما أطلّت فيها مرتدية عباءة وحجابًا، وتحمل في يديها سجادة صلاة، ومسبحة، وحرصت على الظهور بابتسامة عريضة تفاعل معها متابعوها بشكل واسع.

ووجّه جمهور الفنانة لها الدعوات بأن يتقبّل الله عز وجل عمرتها، متمنينَ لها دوام السعادة والنجاح والتألق كما عوّدتهم على المستوى الفني، إلا أن البعض طالبوها أن تبقى مرتدية الحجاب على الدوام، خاصةً وأنه يليق بها جدًا على حدّ قولهم.

واعتقد متابعو ياسمين عبد العزيز أن خطوتها هذه بأداء مناسك العمرة جاءت بعد الحالة الصعبة التي مرّت بها نتيجة انفصالها عن زوجها، وأرادت الشعور بالراحة النفسية بعيدًا عن الضجّة الإعلامية التي صاحبت طلاقها.

img

وكانت عبدالعزيز قد كشفت في تصريحات لـ"فوشيا" قبل أيام، أن "الطّلاق والزّواج قسمة ونصيب"، مضيفةً أن "الانفصال حدث بينهما منذ عام تقريبًا، وتمّ الأمر بهدوء شديد، بعيدًا عن وسائل الإعلام".

جاء ذلك بعدما انفردت "فوشيا"، بخبر اعتراف الفنانة المصرية ريهام حجاج، للمقرّبين منها بزواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة في سرية تامة، والذي أهداها فيلّا باهظة الثمن، بإحدى المناطق الراقية في مصر، لتصبح مهرًا لها.

جديرٌ بالذكر أن ياسمين كانت قد أعلنت في وقت سابق، عن خوضها السّباق الرمضانيّ المُقبل، من خلال مسلسل "الملكة"، تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، وإبراهيم محسن، وتدور أحداثه في إطار اجتماعيّ تشويقيّ.