حلا نورة توجّه رسالة لمن يسبّونها.....

أخبار النجوم

حلا نورة توجّه رسالة لمن يسبّونها.. وتُؤكّد: اعتذرت عن 8 مسلسلات!

أعربتْ الفنانة الكويتية، حلا نورة، عن غضبها الشّديد، من قيام بعض متابعيها بسبّها، بألفاظ غير لائقة، مؤكّدة، أنّها لن تردّ على هذه النوعية، واصفة إيّاهم بالمرضى. وقالت، عبر مقطع فيديو ،على تطبيق "سناب شات": "انتوا هالحين يالي قاعدين تسبون وتغلطون، حاسبين ماعندي لسان يرد، والله أقدر أسب وأبكيكم دم، بس ما راح أرد مو عشان أنا فنانة وما أقدر أرد عليكم، لا أقدر وعندي لسان متلكم وأكتر". وأضافتْ: "ترى ما وناسة لما تغلطون وتسبون، وإنتوا تدرون أنه مو وناسة، أكيد تمر عليكم لحظات تقولون فيها ليش سبيت وليش كده علقت، مرض الله يعينكم على نفسكم". وصرّحتْ حلا، بأنّها اعتذرت عن

أعربتْ الفنانة الكويتية، حلا نورة، عن غضبها الشّديد، من قيام بعض متابعيها بسبّها، بألفاظ غير لائقة، مؤكّدة، أنّها لن تردّ على هذه النوعية، واصفة إيّاهم بالمرضى.

وقالت، عبر مقطع فيديو ،على تطبيق "سناب شات": "انتوا هالحين يالي قاعدين تسبون وتغلطون، حاسبين ماعندي لسان يرد، والله أقدر أسب وأبكيكم دم، بس ما راح أرد مو عشان أنا فنانة وما أقدر أرد عليكم، لا أقدر وعندي لسان متلكم وأكتر".

وأضافتْ: "ترى ما وناسة لما تغلطون وتسبون، وإنتوا تدرون أنه مو وناسة، أكيد تمر عليكم لحظات تقولون فيها ليش سبيت وليش كده علقت، مرض الله يعينكم على نفسكم".

وصرّحتْ حلا، بأنّها اعتذرت عن 8 مسلسلات، نظرًا لتوقّفها عن المُشاركة في الأعمال الفنية، موضّحة، أنّها تحتاجُ إلى فترة نقاهة، وترفيه.

وأردفتْ: "العمر يخلص والشغل ما يخلص، تعبت وأنا اشتغلت واللي أخده أعطيه حق غيري".