أخبار النجوم

بدء تصوير مسلسل "حركات بنات".. شاهدي الصور الأولى لنجماته!

بدأَ المخرج محمد معروف تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "حركات بنات" تأليف سعيد حناوي وإنتاج شقرة للإنتاج في العاصمة السورية دمشق. ويُقدّم العمل مواقف كوميدية مختلفة عبر نجماته سوسن ميخائيل ورنا الأبيض وليليا الأطرش ودانا جبر ولبنى يحيى، إضافة إلى مشاركة النجم يزن السيد في بطولة العمل وماهر شقرة، فيما يشارك من لبنان مابيل سويد، كما سيستقبل هؤلاء الفنانون نجومًا آخرين سيحلون ضيوفًا على العمل خلال حلقاته. ويتحدّث العمل عن عائلة مكوّنة من خالة وثلاث فتيات ينتقلن للعيش معها بعد وفاة والديهنّ، ويتقدّم أحد الشبان الأغنياء لطلب الزواج من الخالة ليتبين لهن لاحقًا كذب هذا الادعاء وتبدأ المشاحنات والخلافات بينهم

بدأَ المخرج محمد معروف تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "حركات بنات" تأليف سعيد حناوي وإنتاج شقرة للإنتاج في العاصمة السورية دمشق.

ويُقدّم العمل مواقف كوميدية مختلفة عبر نجماته سوسن ميخائيل ورنا الأبيض وليليا الأطرش ودانا جبر ولبنى يحيى، إضافة إلى مشاركة النجم يزن السيد في بطولة العمل وماهر شقرة، فيما يشارك من لبنان مابيل سويد، كما سيستقبل هؤلاء الفنانون نجومًا آخرين سيحلون ضيوفًا على العمل خلال حلقاته.

img

ويتحدّث العمل عن عائلة مكوّنة من خالة وثلاث فتيات ينتقلن للعيش معها بعد وفاة والديهنّ، ويتقدّم أحد الشبان الأغنياء لطلب الزواج من الخالة ليتبين لهن لاحقًا كذب هذا الادعاء وتبدأ المشاحنات والخلافات بينهم ضمن مواقف طريفة وكوميدية.