أخبار النجوم

أمل حمادة.. وفاة الفنانة اللبنانية صاحبة مقولة "انقرضوا الرجال"!

أمل حمادة.. وفاة الفنانة اللبنانية...

غيّب الموت مساء الثلاثاء، الفنانة اللبنانية، أمل حمادة، بعد تعرُّضها لجلطة دماغية، عن عمر يناهز الـ 41 عامًا. وذكرت وسائل إعلام لبنانية، بأن أمل حمادة ستوارى الثرى بمسقط رأسها بمدينة النبطية غدًا الأربعاء، مشيرةً إلى أن أمل كانت قد أُصيبت بأزمة صحية أدخلت على أثرها مستشفى "النجدة الشعبية" في النبطية. واشتهرت أمل بجملتها "انقرضوا الرجال"، لتصبح في ما بعد مادّة للبرامج التلفزيونية. وقد تحوّلت حمادة إلى وجه إعلامي كوميدي، كما أن لها العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد فيها المشاهير بأسلوب طريف وفكاهي. كذلك كانت لها إطلالات إعلامية عدّة خصوصًا أنها شكّلت شخصية مثيرة للجدل.  كما أوضحت وسائل إعلام

غيّب الموت مساء الثلاثاء، الفنانة اللبنانية، أمل حمادة، بعد تعرُّضها لجلطة دماغية، عن عمر يناهز الـ 41 عامًا.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية، بأن أمل حمادة ستوارى الثرى بمسقط رأسها بمدينة النبطية غدًا الأربعاء، مشيرةً إلى أن أمل كانت قد أُصيبت بأزمة صحية أدخلت على أثرها مستشفى "النجدة الشعبية" في النبطية.

واشتهرت أمل بجملتها "انقرضوا الرجال"، لتصبح في ما بعد مادّة للبرامج التلفزيونية. وقد تحوّلت حمادة إلى وجه إعلامي كوميدي، كما أن لها العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد فيها المشاهير بأسلوب طريف وفكاهي. كذلك كانت لها إطلالات إعلامية عدّة خصوصًا أنها شكّلت شخصية مثيرة للجدل. 

كما أوضحت وسائل إعلام لبنانية أن عائلة الفنانة "حمادة" تعاني من مشكلة في الجلطات، حيث توفي ثلاثة من أشقائها، "شقيقان وشقيقة" للسبب نفسه.

وكتبت الفنانة إليسا في تغريدة على حسابها عبر "تويتر": "زعلت كتير لما عرفت بوفاة أمل حمادة. كانت قاسية بتعليقاتها مرات بس قدام الموت ما فينا إلا نجتمع ونصلي لروحها. الله يرحمها".

أمّا الفنان جو رعد فرثى في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" أمل بالقول:"ما عم صدق شو الحياة قصيرة وسريعة، حكيت امها لامل وهي اكدتلي الوفاة ومنهارة، امل حمادة اللي كلها حياة وبتضحك وبضحكنا، ماتت بجلطة دماغية، انا لله وانا اليه راجعون". 

اترك تعليقاً