عادل أمين يُفارق الحياة.. وهذه أبرز...

أخبار النجوم

عادل أمين يُفارق الحياة.. وهذه أبرز أعماله الفنية!

توفي صباح اليوم الاثنين الفنان المصري عادل أمين، عن عمر ناهز الـ 83 عاما، داخل أحد المستشفيات بعد صراع طويل مع المرض. ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنان الراحل اليوم بمحافظة الإسكندرية وسيدفن بمدافن الأسرة، وفقًا لما أعلنه منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية. والفنان عادل أمين من مواليد 20 أكتوبر 1935 في الإسكندرية، وكانت بدايته في أواخر فترة السبعينيات من القرن الماضي، فيما بدأ بروزه في ثمانينيات القرن الماضي بأدوار بسيطة مثل دوره في مسلسل رحلة السيد أبو العلا البشري. وشارك أمين في العديد من الأعمال أبرزها مسلسل رأفت الهجان 1987 بتجسيد شخصية اليهودي "عزرا"، وليالي الحلمية، ومسلسل

توفي صباح اليوم الاثنين الفنان المصري عادل أمين، عن عمر ناهز الـ 83 عاما، داخل أحد المستشفيات بعد صراع طويل مع المرض.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنان الراحل اليوم بمحافظة الإسكندرية وسيدفن بمدافن الأسرة، وفقًا لما أعلنه منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية.

والفنان عادل أمين من مواليد 20 أكتوبر 1935 في الإسكندرية، وكانت بدايته في أواخر فترة السبعينيات من القرن الماضي، فيما بدأ بروزه في ثمانينيات القرن الماضي بأدوار بسيطة مثل دوره في مسلسل رحلة السيد أبو العلا البشري.

img

وشارك أمين في العديد من الأعمال أبرزها مسلسل رأفت الهجان 1987 بتجسيد شخصية اليهودي "عزرا"، وليالي الحلمية، ومسلسل أرابيسك، وكان آخر أعماله مسلسلات "الرحلة، أبو عمر المصري، وفوق السحاب"، والتي عرضت في شهر رمضان الماضي.