الذعر يُسيطرُ على ديفيد وفيكتوريا ب...

أخبار النجوم

الذعر يُسيطرُ على ديفيد وفيكتوريا بيكهام.. والسّبب هويّة لصوص منزلهما!

تفاقمتْ حالة القلق، التي يعيشها النجم ديفيد بيكهام، وزوجته فيكتوريا، إثر تكرار محاولة سرقة منزلهما الريفيّ، بعدما كشفتْ بعض التقارير عن أنّ العصابة التي استهدفتْ المنزل، هي عصابة إجرامية محترفة، تحظى بنشاط في الاتّجار بالمخدّرات والقتل! وعلمتْ وسائل إعلام بريطانية، أنّ أفراد الشُّرطة، توصّلوا إلى أنّ عائلة إجرامية محترفة، هي التي تقف وراء محاولات سرقة منزل بيكهام، بعد تكرار الواقعة أوّل أمس. وقال مصدر لصحيفة ديلي ميرور: "هذه العائلة التي لا يمكن الإفصاح عن هويتها، تحظي بنشاط إجراميّ في القتل، والاتّجار بالمخدّرات على مدار الـ 30 عامًا الماضية. وأفرادها هم المشتبه بهم، الرئيسيون في محاولة سرقة منزل بيكهام. وتُواصِل قوات

تفاقمتْ حالة القلق، التي يعيشها النجم ديفيد بيكهام، وزوجته فيكتوريا، إثر تكرار محاولة سرقة منزلهما الريفيّ، بعدما كشفتْ بعض التقارير عن أنّ العصابة التي استهدفتْ المنزل، هي عصابة إجرامية محترفة، تحظى بنشاط في الاتّجار بالمخدّرات والقتل!

وعلمتْ وسائل إعلام بريطانية، أنّ أفراد الشُّرطة، توصّلوا إلى أنّ عائلة إجرامية محترفة، هي التي تقف وراء محاولات سرقة منزل بيكهام، بعد تكرار الواقعة أوّل أمس.

img

وقال مصدر لصحيفة ديلي ميرور: "هذه العائلة التي لا يمكن الإفصاح عن هويتها، تحظي بنشاط إجراميّ في القتل، والاتّجار بالمخدّرات على مدار الـ 30 عامًا الماضية. وأفرادها هم المشتبه بهم، الرئيسيون في محاولة سرقة منزل بيكهام. وتُواصِل قوات الشرطة البحث عنهم عن كثب. فلا يمكن تنفيذ مثل هذا النوع من محاولات السرقة، في تلك المنطقة، من دون أنْ يكون لتلك العصابة يدٌ في الموضوع".

وكانت صحيفة ذا صن، قد كشفتْ يوم أمس عن تمكّن 7 من حرّاس الأمن، وكلبي حراسة، من مطاردة اللّصوص من داخل ساحة المنزل، الذي يقدّر سعره بـ6 مليون جنيه إسترلينيّ، والذي لم تكن تتواجد به أسرة بيكهام في ذلك الوقت، لحسن حظهم جميعًا.