أخبار النجوم

كندة علوش.. هكذا بدتْ بعد مرور 3 أسابيع على ولادتها!

كندة علوش.. هكذا بدتْ بعد مرور 3 أس...

أطلّتْ الفنانة السورية، كندة علوش، على جمهورها، بعد مرور 3 أسابيع على ولادتها، من خلال صورة شاركتْ بها متابعيها، عبر صفحتها الخاصّة على إنستغرام. وظهرتْ كندة، بإطلالة عفوية، بصحبة عائلة زوجها وعائلتها، معلّقة: "العائلة تأتي أولًا وثانيًا وثالثًا و....ربنا يحمي عائلتنا". وأعربتْ مواطنتها، الفنانة جومانا مراد، عن إعجابها بالصورة، قائلة: "ياعمري يا كوكو الله يحفظلك زوجك وبنتك وعيلتك وعيلته لعمرو ويحميكم ويسعدكم يارب". https://www.instagram.com/p/Bqk7hDonpR_/ وكان الثنائي عمرو، وكندة، قد نجحا في إخفاء خبر الحمل، حتى وصلتْ إلى الشهر السادس، مبرّرينِ أنّهما كانا يريدان الاحتفاظ بقدر من الخصوصيّة. كما كان الفنان المصريّ، عمرو يوسف، قد أعلن مؤخرًا، ولادة طفلته الأولى "حياة" من

أطلّتْ الفنانة السورية، كندة علوش، على جمهورها، بعد مرور 3 أسابيع على ولادتها، من خلال صورة شاركتْ بها متابعيها، عبر صفحتها الخاصّة على إنستغرام.

وظهرتْ كندة، بإطلالة عفوية، بصحبة عائلة زوجها وعائلتها، معلّقة: "العائلة تأتي أولًا وثانيًا وثالثًا و....ربنا يحمي عائلتنا".

وأعربتْ مواطنتها، الفنانة جومانا مراد، عن إعجابها بالصورة، قائلة: "ياعمري يا كوكو الله يحفظلك زوجك وبنتك وعيلتك وعيلته لعمرو ويحميكم ويسعدكم يارب".

وكان الثنائي عمرو، وكندة، قد نجحا في إخفاء خبر الحمل، حتى وصلتْ إلى الشهر السادس، مبرّرينِ أنّهما كانا يريدان الاحتفاظ بقدر من الخصوصيّة.

كما كان الفنان المصريّ، عمرو يوسف، قد أعلن مؤخرًا، ولادة طفلته الأولى "حياة" من زوجته، الفنانة كندة علوش، عبر حسابه الخاصّ على "إنستغرام"، وتلقّى التّهاني من زملائه في الوسط الفنيّ.

يُذكر، أنّ الفنانة كندة علوش، غابتْ عن ماراثون دراما رمضان الماضي، بينما تواجد زوجها عمرو يوسف، بمسلسل "طايع"، وشاركه البطولة، عمرو عبدالجليل.

 

اترك تعليقاً