أخبار النجوم

ليلى إسكندر تستفز الجمهور مجددًا بإطلالتها الجريئة في السعودية.. شاهدي!

ليلى إسكندر تستفز الجمهور مجددًا بإ...

أثارت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر غضب جمهورها من جديد، باختيارها فستانًا أكثر جرأة لإحياء حفل زفاف في السعودية. وشاركت إسكندر جمهورها بصور إطلالتها مرتدية فستانًا أحمر مكشوفًا من منطقتي الصدر والفخذ، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام. والغريب في هذه المرة أنها لم تلجأ لأي حيلة أو "لوجو" من أجل تغطية الأماكن المكشوفة من جسدها، كما سبق أن أعلنت أن ما حدث في حفلها الأخير وظهورها بفستان مكشوف الصدر كان خطأ من المنسقة؛ لأنها لم تغطي هذا الجزء قبل نشر الفيديو، وهو ما اعتبرته بعض السعوديات إهانة لعاداتهن وتقاليد بلادهن. وهاجمتها إحدى متابعاتها، قائلة: "ماحبيت كمية العري في الصوره

أثارت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر غضب جمهورها من جديد، باختيارها فستانًا أكثر جرأة لإحياء حفل زفاف في السعودية.

وشاركت إسكندر جمهورها بصور إطلالتها مرتدية فستانًا أحمر مكشوفًا من منطقتي الصدر والفخذ، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

والغريب في هذه المرة أنها لم تلجأ لأي حيلة أو "لوجو" من أجل تغطية الأماكن المكشوفة من جسدها، كما سبق أن أعلنت أن ما حدث في حفلها الأخير وظهورها بفستان مكشوف الصدر كان خطأ من المنسقة؛ لأنها لم تغطي هذا الجزء قبل نشر الفيديو، وهو ما اعتبرته بعض السعوديات إهانة لعاداتهن وتقاليد بلادهن.

وهاجمتها إحدى متابعاتها، قائلة: "ماحبيت كمية العري في الصوره وقدام الرجال ياليت تراجعين نفسك".

ووافقتها الرأي أخرى: "فعلاً مرة احترمتها لما كانت تروح الأستوديو بالعباية وانصدمت دحين كيف واقفه بينهم".

ووبختها أخرى: "كيف وقفة بين الرجال هكذا.. فعلا الحياء نعمة".

وسبق أن أثارت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، قبل أيام حالة من الغضب في السعودية، بعد انتشار مقطع فيديو لها أثناء احيائها أحد حفلات الزفاف في الطائف وهي مرتدية فستانًا مكشوفا من منطقة الصدر.

 

اترك تعليقاً