أروى تُقدم نصيحة للفتيات.. وتتعرض ل...

أخبار النجوم

أروى تُقدم نصيحة للفتيات.. وتتعرض للهجوم بسبب البنطلون!

تعرضت الفنانة اليمنية أروى لانتقادات واسعة، بسبب أحدث إطلالاتها التي شاركت بها جمهورها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام. وظهرت أروى بإطلالة كاجوال بسيطة جدًا، ومكياج خفيف، كما ربطت شعرها للخلف، مرتدية نظارات شمسية، وأرفقت صورتها بنصيحة موجّهة للفتيات تتضمن أن يعتمدن البساطة في إطلالاتهن، وعدم المُبالغة في المكياج، وأن يكون أساس جمالهن وإطلالتهن هو ثقتهن بأنفسهنّ. وكتبت أروى:"نصيحة للبنات.. لا تحاولي إخفاء الكثير من جمالك في المبالغة في تطبيق مستحضرات تجميل بألوان بعيدة عن البراءة والشباب، واعتمدي الثقة كأساس لجمالك وطلتك، فهي ستبهر من حولك، وستضفي عليك سحراً أنثوياً خاصاً، وثقتك بجمالك هي فعلاً سر جمالك الحقيقي". وطلبت الفنانة اليمنية

تعرضت الفنانة اليمنية أروى لانتقادات واسعة، بسبب أحدث إطلالاتها التي شاركت بها جمهورها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام.

وظهرت أروى بإطلالة كاجوال بسيطة جدًا، ومكياج خفيف، كما ربطت شعرها للخلف، مرتدية نظارات شمسية، وأرفقت صورتها بنصيحة موجّهة للفتيات تتضمن أن يعتمدن البساطة في إطلالاتهن، وعدم المُبالغة في المكياج، وأن يكون أساس جمالهن وإطلالتهن هو ثقتهن بأنفسهنّ.

وكتبت أروى:"نصيحة للبنات.. لا تحاولي إخفاء الكثير من جمالك في المبالغة في تطبيق مستحضرات تجميل بألوان بعيدة عن البراءة والشباب، واعتمدي الثقة كأساس لجمالك وطلتك، فهي ستبهر من حولك، وستضفي عليك سحراً أنثوياً خاصاً، وثقتك بجمالك هي فعلاً سر جمالك الحقيقي".

وطلبت الفنانة اليمنية من متابعيها على الصفحة المشاركة وإبداء الرأي بالنصيحة التي قدمتها، إلا أنها تعرضت للهجوم من قبل البعض، حيث انتقدوا البنطلون الذي ارتدته في إطلالتها، والذي تميّز بقصته الأقرب لستايل الشباب، كما سخر آخرون من النصيحة التي قدمتها للفتيات، كونها تتناقض مع إطلالتها.

View this post on Instagram

نصيحة للبنات لا تحاولي إخفاء الكثير من جمالك في المبالغة في تطبيق مستحضرات تجميل بألوان بعيدة عن البراءة والشباب، واعتمدي الثقة كأساس لجمالك وطلتك، فهي ستبهر من حولك، وستضفي عليك سحراً أنثوياً خاصاً، وثقتك بجمالك هي فعلاً سر جمالك الحقيقي. البنات و الشباب يشاركوني رأيهم مين يفضل الميكب الخفي؟ 🤷🏻‍♀️ —————————————————- #تصوير #فن #السعودية #اليمن #تحت_السيطرة #لبنان #بيروت #الخليج #المغرب #العراق #دبي #الامارات #الامارات_العربية_المتحدة #اروى #أروى #مصر

A post shared by Arwa (@arwaonline) on

يذكر أن الفنانة اليمنية أروى تقدم برنامج "تحت السيطرة" كل يوم ثلاثاء على قناة الجديد اللبنانية، تستضيف فيه عددا من نجوم الفن اللبناني والعربي، وهو من إنتاج زوجها رجل الأعمال اللبناني عبدالفتاح المصري.

وتزوجت أروى من عبدالفتاح المصري في أكتوبر من عام 2011، عندما كان يعمل مدير إنتاج في مجموعة قنوات ام بي سي ولها منه ابنة واحدة "نورة".