من إليسا إلى ليلى إسكندر.. كيف هنأت...

أخبار النجوم

من إليسا إلى ليلى إسكندر.. كيف هنأت النجمات لبنان بعيد استقلاله؟

حرصت العديد من نجمات الفن على الاحتفال بعيد استقلال لبنان، وامتلأت صفحاتهن في مواقع السوشال ميديا بالعديد من المنشورات، يهنئن الشعب اللبناني بهذه المناسبة. إليسا النجمة اللبنانية إليسا كانت من أوائل المهنئات، فكتبت في تغريدة عبر موقع تويتر: "عيد استقلال سعيد يا لبنان، آمل أن نحتفل بيوم استقلال لبنان الخامس والسبعين بأفضل طريقة، لكني لم أفقد الثقة في هذا البلد ولن أفقد الأمل أبداً". لطيفة التونسية ونشرت المطربة التونسية لطيفة، صور علم لبنان عبر تويتر، وأرفقته بتهنئة قالت فيها: "أرض الكرامة والراية عالية دايمًا يا لبنان.. كل سنة ولبنان العظيم بألف خير". أمل حجازي فيما اكتفت المطربة اللبنانية أمل حجازي

حرصت العديد من نجمات الفن على الاحتفال بعيد استقلال لبنان، وامتلأت صفحاتهن في مواقع السوشال ميديا بالعديد من المنشورات، يهنئن الشعب اللبناني بهذه المناسبة.

إليسا

img

النجمة اللبنانية إليسا كانت من أوائل المهنئات، فكتبت في تغريدة عبر موقع تويتر: "عيد استقلال سعيد يا لبنان، آمل أن نحتفل بيوم استقلال لبنان الخامس والسبعين بأفضل طريقة، لكني لم أفقد الثقة في هذا البلد ولن أفقد الأمل أبداً".

لطيفة التونسية

img

ونشرت المطربة التونسية لطيفة، صور علم لبنان عبر تويتر، وأرفقته بتهنئة قالت فيها: "أرض الكرامة والراية عالية دايمًا يا لبنان.. كل سنة ولبنان العظيم بألف خير".

أمل حجازي

img

فيما اكتفت المطربة اللبنانية أمل حجازي بنشر صور العلم اللبناني عبر حسابها بموقع إنستغرام، وكتبت عليها: "كلنا للوطن".

ليلى اسكندر

وبثت المغنية والممثلة اللبنانية ليلى إسكندر مقطع فيديو لنشرة أخبار تضمّنت أنباء وإنجازات إيجابية لبنانية، وعلقت عليها عبر إنستغرام: "عقبال الـ ١٠٠ للبنان.. وعنجد كلنا منحلم بهيك أخبار.. وياريت منعمل قعدة.. وبعد ٧٥ سنة صار لازم نحقق هالمستحيل".