ّشريف منير يضعُ ماجد الكدواني في مو...

أخبار النجوم

ّشريف منير يضعُ ماجد الكدواني في موقف مُحرج بـ"القاهرة السينمائي"!

وضع الفنان المصريّ، شريف منير، مواطنه، وزميله، ماجد الكدواني، في موقف محرج، أثناء تقديمه حفل افتتاح الدورة 40 من مهرجان القاهرة السينمائيّ. وشارك منير في تقديم حفل الافتتاح، ثمّ بدأ في الحديث مع الكدواني، واسترجاع ذكريات أعمالهما الفنية، وتبادلا الضّحك والمزاح. وامتدح منير، ماجد الكدواني قائلًا له: "المفروض متبقاش ماجد المصري المفروض نسيمك جامد المصري"، لينظر له الكدواني متعجبًا، فلاحظ شريف أنه أخطأ في اسمه ليصلح خطأه ويقول: "أقصد جامد الكدواني". وعاد شريف منير، ليكرّر خطأه مرّة أخرى، في نطق اسم ماجد الكدواني، حيث استبدله مجددًا بـ"ماجد المصري"، ليدخل النجوم الحاضرين، في نوبة ضحك، فحاول منير تدارك الأمر مداعبًا المتواجدين: "على فكرة

وضع الفنان المصريّ، شريف منير، مواطنه، وزميله، ماجد الكدواني، في موقف محرج، أثناء تقديمه حفل افتتاح الدورة 40 من مهرجان القاهرة السينمائيّ.

وشارك منير في تقديم حفل الافتتاح، ثمّ بدأ في الحديث مع الكدواني، واسترجاع ذكريات أعمالهما الفنية، وتبادلا الضّحك والمزاح.

وامتدح منير، ماجد الكدواني قائلًا له: "المفروض متبقاش ماجد المصري المفروض نسيمك جامد المصري"، لينظر له الكدواني متعجبًا، فلاحظ شريف أنه أخطأ في اسمه ليصلح خطأه ويقول: "أقصد جامد الكدواني".

وعاد شريف منير، ليكرّر خطأه مرّة أخرى، في نطق اسم ماجد الكدواني، حيث استبدله مجددًا بـ"ماجد المصري"، ليدخل النجوم الحاضرين، في نوبة ضحك، فحاول منير تدارك الأمر مداعبًا المتواجدين: "على فكرة ده جزء من الفقرة والخطأ مقصود".

وشهدتْ السّجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيّ، حضور كوكبة من النجوم والنجمات، أبرزهم: إلهام شاهين، ونادية الجندي، وليلى علوي، وياسمين رئيس، ودرة، وحسين فهمي، وسمير صبري، وغيرهم، ويرأس هذه الدورة السيناريست والمنتج، محمد حفظي.