أخبار النجوم

بلقيس تنشر فيديو شبيهتها مُعلقة "شوف لي حل"!

بلقيس تنشر فيديو شبيهتها مُعلقة "شو...

نشرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي فيديو طريف عبر حسابها الخاص على إنستغرام لشبيهتها وهي تغني اغنيتها الجديدة "شوف لي حل"، وكتبت بلقيس مُعبرة عن إعجابها بهذه الفتاة قائلة: "الأغنية حتاكل منك حتة"، مؤكدة أنها إحدى معحباتها وأنها تحرص باستمرار على التواجد في كل حفلاتها في الصف الأول. وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة اليمنية مع الفيديو مُعلقين على الشبه الكبير الذي يجمع المُعجبة بالفنانة بـ "بلقيس"، مؤكدين أن كلتيهما تتمتعان بجمال مُميز وخفة ظل. وكانت الفنانة اليمنية طرحت أغنيتها الجديدة "شوف لي حل" يوم أمس وهي الأغنية الثانية التي تقوم بطرحها بعد وضعها مولودها الأول "تركي" من زوجها رجل الأعمال

نشرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي فيديو طريف عبر حسابها الخاص على إنستغرام لشبيهتها وهي تغني اغنيتها الجديدة "شوف لي حل"، وكتبت بلقيس مُعبرة عن إعجابها بهذه الفتاة قائلة: "الأغنية حتاكل منك حتة"، مؤكدة أنها إحدى معحباتها وأنها تحرص باستمرار على التواجد في كل حفلاتها في الصف الأول.

وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة اليمنية مع الفيديو مُعلقين على الشبه الكبير الذي يجمع المُعجبة بالفنانة بـ "بلقيس"، مؤكدين أن كلتيهما تتمتعان بجمال مُميز وخفة ظل.

وكانت الفنانة اليمنية طرحت أغنيتها الجديدة "شوف لي حل" يوم أمس وهي الأغنية الثانية التي تقوم بطرحها بعد وضعها مولودها الأول "تركي" من زوجها رجل الأعمال سلطان عبداللطيف، حيث كانت أطلقت أغنية خاصة بطفلها تحمل اسم "أهلا يا ماما" من كلمات سيف فاضل وحققت الأغنية انتشارا واسعا.

وقررت بلقيس تأجيل طرح أغنيتها "قالوا أِشياء" حتى إشعار آخر، بعدما كان من المقرر أن يتم إصدارها قريبًا دون توضيح الأسباب وراء ذلك التأجيل.

يُشار إلى أن بلقيس هي فنانة يمنية تعيش في الإمارات وتحمل الجنسية الإماراتية وهي ابنة الفنان الشهير احمد فتحي، واستطاعت تحقيق نجاح كبير في الخليج العربي.

 

اترك تعليقاً