أخبار النجوم

زهرة عرفات: لا أحد يعرفُ سبب خلافي مع حليمة بولند.. وأرفضُ "الحشرية"!

زهرة عرفات: لا أحد يعرفُ سبب خلافي...

رفضتْ الفنانة البحرينية، زهرة عرفات، وصفها بـ"المتناقضة أو المزاجية"، بعد تصالحها على الهواء، مع الإعلامية حليمة بولند، وتنازلها عن القضايا، التي رفعتها ضدّها، موضحةً، أنّه بمجرّد حدوث خلاف، يُلقي البعض مزيدًا من الحطب على النّار، وعندما يتمّ الصُّلح، يستغرب الجميع. وأضافتْ في مقابلة تلفزيونية، أنّ الجميع لا يعلمون سبب الخلاف الحقيقيّ، بينها وبين حليمة بولند، واكتفوا بما ظهر عن السَّطح، رافضة الكشف عن الأسباب الحقيقية للخلاف. https://www.youtube.com/watch?v=JxoDZ-WRl3k وقالتْ النجمة البحرينية، إنّها قرّرتْ قبل بدء عام 2019، التّصالح مع الجميع، وإنهاء أيّ سوء تفاهم بينها، وبين أيّ شخص، ومنهم الفنانة، أميرة محمد، التي كانت السوشيال ميديا السّبب في إشعال خلافهما، وكذلك

رفضتْ الفنانة البحرينية، زهرة عرفات، وصفها بـ"المتناقضة أو المزاجية"، بعد تصالحها على الهواء، مع الإعلامية حليمة بولند، وتنازلها عن القضايا، التي رفعتها ضدّها، موضحةً، أنّه بمجرّد حدوث خلاف، يُلقي البعض مزيدًا من الحطب على النّار، وعندما يتمّ الصُّلح، يستغرب الجميع.

وأضافتْ في مقابلة تلفزيونية، أنّ الجميع لا يعلمون سبب الخلاف الحقيقيّ، بينها وبين حليمة بولند، واكتفوا بما ظهر عن السَّطح، رافضة الكشف عن الأسباب الحقيقية للخلاف.

وقالتْ النجمة البحرينية، إنّها قرّرتْ قبل بدء عام 2019، التّصالح مع الجميع، وإنهاء أيّ سوء تفاهم بينها، وبين أيّ شخص، ومنهم الفنانة، أميرة محمد، التي كانت السوشيال ميديا السّبب في إشعال خلافهما، وكذلك تصالحتْ مع الفنانة، ريم ارحمة.

وأكّدتْ زهرة عرفات، أنّها لا تحبّ تبرير مواقفها وتصرّفاتها، وعلى الرّغم من ذلك، عندما تخطئ، فإنّها تبادر بالاعتذار، والشّرح للناس، لافتة إلى أنّها عندما ارتدت فستانًا، رآه البعض مستفزًا، اعتذرتْ عن ذلك.

وتابعتْ، أنّها تتفاعل مع جمهورها، عبر صفحاتها على مواقع السوشال ميديا، وتجيب على كلّ أسئلتهم، ولكنّها بالوقت نفسه، ترفض "الحشرية" بحياتها الخاصّة، وخلافاتها مع الآخرين.

وأشارتْ زهرة عرفات، إلى أنّ هناك صفحات "مريضة"، تقوم بإشعال الخلافات بين الناس، لافتة، إلى أنّها تستطيع التّواجد على السوشال ميديا 24 ساعة، دون الكشف عن حياتها الخاصّة.

اترك تعليقاً