ملاك يوسف تواجه هجومًا قاسيًا بسبب...

أخبار النجوم

ملاك يوسف تواجه هجومًا قاسيًا بسبب تصرّفاتها غير اللائقة!

واجهت ملاك يوسف ملكة جمال السعودية التي شاركت بمسابقة ملكات جمال العرب بالقاهرة العام الماضي، هجومًا حادًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصويرها فيديو خلال تناولها الطعام، وقامت خلاله بتنظيف أسنانها بأظافرها أمام متابعيها. وظهرت ملاك يوسف بالفيديو وهي تتحدّث عن "العرق" وأنها تشعر بالقرف للغاية بسبب شعورها أن رائحتها "عرق". https://www.instagram.com/p/BqUhC_qhZmR/ وتسبب الفيديو الذي تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بغضب كبير خاصة بين السعوديين، إذ توقّع الكثيرون أنها ليست سعودية من الأساس وأن هدفها فقط تشويه بنات المملكة بتصرفاتها. وهاجمت إحدى الناشطات ملكة جمال السعودية، قائلةً: "واضح تشوه سمعة السعوديات.. السعودية ما عندها مسابقة جمال". وأضافت ناشطة أخرى: "لاحول

واجهت ملاك يوسف ملكة جمال السعودية التي شاركت بمسابقة ملكات جمال العرب بالقاهرة العام الماضي، هجومًا حادًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصويرها فيديو خلال تناولها الطعام، وقامت خلاله بتنظيف أسنانها بأظافرها أمام متابعيها.

وظهرت ملاك يوسف بالفيديو وهي تتحدّث عن "العرق" وأنها تشعر بالقرف للغاية بسبب شعورها أن رائحتها "عرق".

وتسبب الفيديو الذي تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بغضب كبير خاصة بين السعوديين، إذ توقّع الكثيرون أنها ليست سعودية من الأساس وأن هدفها فقط تشويه بنات المملكة بتصرفاتها.

وهاجمت إحدى الناشطات ملكة جمال السعودية، قائلةً: "واضح تشوه سمعة السعوديات.. السعودية ما عندها مسابقة جمال".

وأضافت ناشطة أخرى: "لاحول ولا قوة الا بالله لا جمال ولا إتيكيت ولاذوق ولا احترام.. كمية قرف".

يُذكر أن ملاك يوسف التي تم ترشيحها للمشاركة في منافسات ملكة جمال العرب، من خلال جمعية أهلية سعودية، تعدُّ ثاني سعودية تُمثّل المملكة في المسابقة بعد غياب استمر 8 سنوات، وقد انسحبت قبل نهاية المسابقة بسبب الهجوم الحاد الذي شنّه عليها عددٌ كبيرٌ من النشطاء السعوديين عبر موقع "تويتر"، وتأكيدهم أنها لا تُمثّل بنات المملكة.