خالد عبدالرحمن: أمرُّ بفترة نقاهة.....

أخبار النجوم

خالد عبدالرحمن: أمرُّ بفترة نقاهة.. وسأقاضي من أطلق شائعة وفاتي!

قال الفنان السعودي خالد عبدالرحمن إن حالته الصحية في تحسُّن مستمر، موضحًا أنه في فترة نقاهة من المرض لكي يستردّ عافيته كاملة. ووجّه خالد خلال لقاء تلفزيوني، الشكر إلى جمهوره على مواساته في المرض والدعاء له وتمنّي الشفاء، موضحًا أن رسائلهم الداعمة كانت مبادرة طيبة منهم. وأعرب عن انزعاجه الشديد من الترويج لشائعة وفاته، قائلًا: "هذه الشائعة من ضعاف النفس يروجون الشائعات بشكل مشين لا ينم عن خلق ولا كرامة.. والحمد لله أطمئن الجميع أنا طيب"، مشيرًا إلى أنه رفع قضية على من أطلق هذه الشائعة. وقال إنه شخص يميل إلى الخصوصية لذلك فهو يرفض أن يكون له حساب على

قال الفنان السعودي خالد عبدالرحمن إن حالته الصحية في تحسُّن مستمر، موضحًا أنه في فترة نقاهة من المرض لكي يستردّ عافيته كاملة.

ووجّه خالد خلال لقاء تلفزيوني، الشكر إلى جمهوره على مواساته في المرض والدعاء له وتمنّي الشفاء، موضحًا أن رسائلهم الداعمة كانت مبادرة طيبة منهم.

وأعرب عن انزعاجه الشديد من الترويج لشائعة وفاته، قائلًا: "هذه الشائعة من ضعاف النفس يروجون الشائعات بشكل مشين لا ينم عن خلق ولا كرامة.. والحمد لله أطمئن الجميع أنا طيب"، مشيرًا إلى أنه رفع قضية على من أطلق هذه الشائعة.

وقال إنه شخص يميل إلى الخصوصية لذلك فهو يرفض أن يكون له حساب على تطبيق "سناب شات"، لافتًا إلى أنه يدير حسابه الشخصي على "تويتر" بنفسه.

وكان الفنان السعودي خالد عبدالرحمن كشف عن تعرُّضه لوعكة صحية من خلال تسجيل صوتي نشره عبر أحد حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن عن مروره بوعكة صحية صعبة منذ فترة، طالبًا من جمهوره الدعاء له، ثم عاد وكشف عن طبيعة المرض الذي يُعاني منه وهو "الحزام الناري".