حليمة بولند: اشتريت فيلا البوسنة من...

أخبار النجوم

حليمة بولند: اشتريت فيلا البوسنة من أجل "الدلع والجمال"!

حرصت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على استعراض فخامة الفيلا الجديدة التي قامت بشرائها في مدينة "بروج أوزون" في البوسنة بقيمة 5 ملايين دولار، لافتةً إلى أن هذا المبلغ لا يشمل فيلا واحدة ولكن فيلا لها ولأسرتها ومجموعة أخرى بغرض الاستثمار العقاري. وأظهر الفيديو الذي نشرته بولند عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" فخامة الفيلا التي لاتزال تحت الإنشاء وكذلك جمال المدينة التي تتواجد بها، مؤكدةً أن المدينة مجهزة بشكل راقٍ وستحتوي على أكبر نافورة راقصة في أوروبا. وأوضحت حليمة بولند أن الفيلا تحتوي على 6 غرف وصالة ويطلق عليها "فيلا الدلع والفخامة والجمال"، موضحة أنها تحتوي على غرفة مخصصة للساونا

حرصت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على استعراض فخامة الفيلا الجديدة التي قامت بشرائها في مدينة "بروج أوزون" في البوسنة بقيمة 5 ملايين دولار، لافتةً إلى أن هذا المبلغ لا يشمل فيلا واحدة ولكن فيلا لها ولأسرتها ومجموعة أخرى بغرض الاستثمار العقاري.

وأظهر الفيديو الذي نشرته بولند عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" فخامة الفيلا التي لاتزال تحت الإنشاء وكذلك جمال المدينة التي تتواجد بها، مؤكدةً أن المدينة مجهزة بشكل راقٍ وستحتوي على أكبر نافورة راقصة في أوروبا.

وأوضحت حليمة بولند أن الفيلا تحتوي على 6 غرف وصالة ويطلق عليها "فيلا الدلع والفخامة والجمال"، موضحة أنها تحتوي على غرفة مخصصة للساونا خاصة مع انخفاض درجات الحرارة هناك بشكل كبير.

وأعلنت الإعلامية الكويتية استثمارها وشراءها حصة من مدينة "بروج أوزون" في البوسنة بقيمة 5 ملايين دولار، وهي المدينة السياحية المقرّر إنشاؤها قرب العاصمة البوسنية سراييفو، وتقتصر على السياح الخليجيين بتكلفة تصل إلى 4.5 مليار يورو.

ونشرت بولند صورًا عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" مع حاكم منطقة ترنوفو ورئيس بلدية البوسنة والهرسك، خلال فعاليات توقيعها العقد الاستثماري معه.

وانهالت التعليقات من جانب متابعي حليمة بولند على الصورة التي نشرتها، إذ تعجّب البعض من ضخامة المبلغ الذي اشترت به وحدة عقارية، في حين تمنى لها آخرون كل الخير ومزيدًا من الرزق.

شاهد الفيديو..