علا فرحات تُعلن زواجها بعد عامين من...

أخبار النجوم

علا فرحات تُعلن زواجها بعد عامين من الارتباط بفيديو رومانسي.. شاهدي!

أعلنت الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات زواجها من رجل الأعمال الشاب غيث العزب في حفل عائلي بسيط ووسط أجواء رومانسية. ونشرت الفاشينيستا الفلسطينية الشهيرة فيديو عبر صفحتها بموقع "إنستغرام" يَعرض لحظة ارتدائها خاتم الزفاف ثم تقبيل زوجها لرأسها على أنغام أغنية أجنبية رومانسية. وعلّقت علا فرحات على الفيديو، قائلةً: "ليس لدي كلمات لوصف ما أشعر به، لقد تزوجت حب حياتي بعد عامين رائعين من الارتباط.. أريد أن أشارك هذه اللحظات الخاصة مع متابعيني حتى يعرفوا أن الحب الحقيقي ينتصر دائمًا". https://www.instagram.com/p/BqUkLl8FNUx/ وأضافت: "أيها الفتيات مهما مرّ بكم ثقوا أن شريك روحكم في انتظاركم، مع كبري بالسن تعرّضت للكثير من الضغوط من

أعلنت الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات زواجها من رجل الأعمال الشاب غيث العزب في حفل عائلي بسيط ووسط أجواء رومانسية.

ونشرت الفاشينيستا الفلسطينية الشهيرة فيديو عبر صفحتها بموقع "إنستغرام" يَعرض لحظة ارتدائها خاتم الزفاف ثم تقبيل زوجها لرأسها على أنغام أغنية أجنبية رومانسية.

وعلّقت علا فرحات على الفيديو، قائلةً: "ليس لدي كلمات لوصف ما أشعر به، لقد تزوجت حب حياتي بعد عامين رائعين من الارتباط.. أريد أن أشارك هذه اللحظات الخاصة مع متابعيني حتى يعرفوا أن الحب الحقيقي ينتصر دائمًا".

View this post on Instagram

Ahhhhh I have no words to express how I feel. I am getting married to the love of my life 😭❤️ After 2 beautiful years it’s finally happening. I just wanted to share this special moment with all my beautiful followers and also wanted to let you know that I really believe Love always wins. No matter what your going through always hang on and believe that your soul mate is waiting for you. Growing up I got so much pressure from relatives and family to get married but my advice to all the beautiful girls is “Believe” and never stop loving yourself no matter what because your soul mate is waiting to find you الحمد لله وعقبال كل البنات و الشباب الحلوين

A post shared by Ola Farahat (@olafarahat) on

وأضافت: "أيها الفتيات مهما مرّ بكم ثقوا أن شريك روحكم في انتظاركم، مع كبري بالسن تعرّضت للكثير من الضغوط من أقاربي وعائلتي لكي أتزوج ولكن نصيحتي لكل الفتيات الجميلات لا تتوقفي أبدًا عن حب نفسك لأن شريك روحك في انتظارك".

وكانت الفاشينيستا علا فرحات قد احتفلت بخطبتها على رجل الأعمال الشاب غيث العزب في حفل مميز عام 2016.

 


 

قد يعجبك ايضاً