أخبار النجوم

أحمد زاهر يتعرّض لموقف مُحرج بحفل تامر حسني.. وهذا ما حدث له على المسرح!

أحمد زاهر يتعرّض لموقف مُحرج بحفل ت...

في موقف محرج وصعب، سقط الفنان المصري أحمد زاهر من على المسرح خلال تقديمه الحفل الغنائي للفنان والمطرب تامر حسني، الذي أُقيم الجمعة الماضية بساحة مول كايرو فيستيفال سيتي بالعاصمة المصرية القاهرة. وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي الفنان أحمد زاهر على "إنستغرام" فيديو يرصد لحظة سقوطه من على المسرح خلال تقديمه للمطرب تامر حسني في الحفل. https://www.instagram.com/p/BqS7RzNBQMu/ كما بين الفيديو المتداول إصابةً في ساق وقدم أحمد زاهر ووقوفه غير متزنٍ على المسرح وشعوره بألم عند رفعه من قبل أحد المساعدين على المسرح من المكان الذي سقط فيه، محاولًا التماسك وعدم إظهار إصابته. وسقط زاهر في بداية إلقاء كلمته على

في موقف محرج وصعب، سقط الفنان المصري أحمد زاهر من على المسرح خلال تقديمه الحفل الغنائي للفنان والمطرب تامر حسني، الذي أُقيم الجمعة الماضية بساحة مول كايرو فيستيفال سيتي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي الفنان أحمد زاهر على "إنستغرام" فيديو يرصد لحظة سقوطه من على المسرح خلال تقديمه للمطرب تامر حسني في الحفل.

كما بين الفيديو المتداول إصابةً في ساق وقدم أحمد زاهر ووقوفه غير متزنٍ على المسرح وشعوره بألم عند رفعه من قبل أحد المساعدين على المسرح من المكان الذي سقط فيه، محاولًا التماسك وعدم إظهار إصابته.

وسقط زاهر في بداية إلقاء كلمته على المسرح التي عبّر خلالها عن حبه وتقديره لتامر حسني وسعادته بنجاحاته.

ولاقى الفيديو انتشارًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وسط تعاطف كبير من الجمهور.

 

اترك تعليقاً